الحلقة 9 من "نقطة انتهى" .. فارس في موقف صعب وزوجته تتدخل

الحلقة 9 من "نقطة انتهى" .. فارس في موقف صعب وزوجته تتدخل
الحلقة 9 من "نقطة انتهى" .. فارس في موقف صعب وزوجته تتدخل
  • الغموض بدأ ينكشف في مسلسل "نقطة انتهى"

بدأت أحداث مسلسل "نقطة انتهى" تتصاعد، في الوقت الذي بدأت الخيوط تنكشف عن الكثير من الأمور الغامضة، في قالب درامي وحبكة مشوقة.

وتتلخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل "نقطة انتهى" الذي يعرض على قناة "رؤيا" طيلة أيام شهر رمضان المبارك، يتلقى "فارس" تعليمات من "غزوان" لتنفيذ أوامر بقيادة مركبة من اجل تفجيرها.

اقرأ أيضاً : "نقطة انتهى" الحلقة 3.. استغلال فارس لتنفيذ أوامر "غير مشروعة" تحت التهديد

وفي التفاصيل يتوجه غزوان إلى الصيدلية حيث يتواجد "فارس" ويطلب منه ، الذهاب إلى المقبرة عند الساعة السادسة صباحا، ويقود مركبة "مرسيدس" لوضعها في الطريق ، وتفجيرها أمام مركبة للتخلص من أحد أحد الأشخاص الذي يشكل خطرا على عصابة تحاول فرض سيطرتها.

في الأثناء تدخل "كرما" الصيدلية، وتبدي انزعاجها من تعامل "غزوان" مع زوجها "فارس"، الأمر الذي يثير الشكوك لديها بوجود شيء ما، وتطلب من غزوان مغادرة الصيدلية، على وقع استياء الأخير.

وفي مشهد أخر تزور "ليان" المحامي سامي، وتبدأ باستفزازه وسؤاله عن المحاثات المسربة بينهما، نافية علاقتها بذلك، الامر الذي يجعله يطردها بعد نزع هاتفها منها لحذف المكالمات بينهما.

ويقف "غزوان" أمام رئيس العصابة في موقف صعب، بعد أن يأتي "فارس" زيخبره بأنه لن ينصاع لأوامرهم، ما يكشف أنه تلقاها من "غزوان دون أن يعلم - رئيس العصابة - بها.

أخبار ذات الصلة