عاصفة شائعات.. تسريب "فيديو" لكيت ميدلتون يُشعل مواقع التواصل

منوعات|19/03/24
عاصفة شائعات.. تسريب "فيديو" لكيت ميدلتون يُشعل مواقع التواصل
كيت ميدلتون
  • العائلة المالكة في بريطانيا قررت وضع حد للتكهنات بخصوص غياب كيت ميدلتون
  • تساؤلات في الشاع البريطاني عن سبب غياب كيت ميدلتون

قررت العائلة المالكة في بريطانيا أن تضع حداً للتكهنت بخصوص غيابالأميرة كيت ميدلتون بطريقة غير مباشرة من خلال نشر مقاطع "فيديو" خاصة تنفي الإدعاءات والنظريات التي انتشرت في الأيام السابقة كالنار في الهشيم، تزامنا مع الضجة التي أثيرت عن

حول غيابها ، إلى جانب التطرق إلى توتر العلاقة الزوجية بينها وبين الأمير ويليام واتهامه بخيانتها.

مقطع فيديو يحسم التكهنات

ونشرت صحيفة "the sun" البريطانية مقطع فيديو يظهر أميرة ويلز للمرة الأولى منذ إجرائها عملية جراحية، لم يكشف عن أسبابها وتفاصيلها، وبدت الى جانب زوجها ولا تعاني من أي مشاكل صحية، بعد أن طالتها اشاعات عديدة حول وضعها الصحي.

اقرأ أيضاً : "دقت ساعة الصفر".. إعلان مرتقب من العائلة المالكة البريطانية وسط أزمة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ظهرت على طبيعتها وتسير بكل حرية، وتبدو سعيدة وبصحة جيدة ومرتاحة أثناء زيارتها لمتجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليضعوا حداً للشائعات والقصص التي تنتشر بحق العائلة البريطانية.

وقال شاهد لصحيفة "The Sun" إنه شاهد الزوجين في الشارع بالفعل، وأضاف: " كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وفي حالة جيدة. لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتجر".

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو" في الساعات القليلة الماضية بالمقطع، على وقع التساؤلات حول زمانه ومكانه، ومدى حقيقته.

الرأي العام في بريطانيا

وتشغل ميدلتون الرأي العام في بريطانيا منذ نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية في عيد الأم في العاشر من مارس/آذار الجاري، اضطرت وكالات أنباء عالمية إلى سحبها لاحقا، بسبب مخاوف من أن يكون قد تم التلاعب بها، قبل أن تقدم الأميرة لاحقا اعتذارا علنيا وتعترف أنها قامت بتعديل الصورة.

من جهتها، أصدرت جمعية المصورين الصحفيين البريطانيين، بيانا حثت فيه قصر كنسينغتون على "إتاحة الصور الأصلية للفحص، حتى نتمكن من تقييم ما تم القيام به" و"التأكد من عدم تكرار ذلك مرة أخرى".

ومنذ اندلاع أزمة الصورة، يتساءل الشارع البريطاني عن مكان وجود أميرة ويلز، في وقت يدّعي فيه البعض أن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أُخطرت بضرورة التأهب لبث إعلان صادر من العائلة المالكة.

أخبار ذات الصلة