"بالمرة تدوق طبيخي".. تامر حسني يدعو رامي صبري إلى الإفطار

"بالمرة تدوق طبيخي".. تامر حسني يدعو رامي صبري إلى الإفطار
تامر حسني ورامي صبري
  • تامر حسني يُهنئ رامي صبري بعيد ميلاده
  • رامي صبري:" يا حبيب قلبي وأنت طيب يا أبو قلب طيب يا جدع"

دعا الفنان المصري تامر حسني الفنان رامي صبري للإفطار برفقته في منزله، وقال إنه سيعد الطعام بنفسه، عبر ما نشره على صفحته الرسمية على "انستغرام".

اقرأ أيضاً : "صدمة لمتابعيه وخسارة مليون".. تامر حسني يواجه هجوما شرسا بعد إعلانه لمنتج مقاطع

ونشر تامر حسني تهنئة لمواطنه رامي صبري تهنئة بمناسبة عيد ميلاده وكتب: 'كل سنة وأنت طيب يا روميو ويا رب .'كل سنة ناجح وربنا كارمك في شغلك ومع أهل بيتك وأوالدك الحلوين.

ورد رامي صبري من جهته على تهنئة "نجم الجيل"، متمنيا أن يجمعهما عمل، وجاء في رده:" يا حبيب قلبي وأنت طيب يا أبو قلب طيب يا جدع.. يال أنا مستنيك نغني مع بعض".

ورد تامر حسني على صاحب أغنية "كلمة" في منشور آخر، وجه فيه الدعوة لتناول وجبة الإفطار،إذ سيقوم بإعداد الطعام بنفسه وكتب :"مستنيك على الفطار يا أبو الروم وبالمرة تدوق طبيخي".

هجوم شرس

وفي سياق منفصل، خرج الفنان المصري تامر حسني عن صمته، بعد الهجوم الشرس الذي طاله في الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهوره في إعلان لأحد المنتجات ادعى خلالها نشطاء أنه تعود لإحدى الشركات المقاطعة.

الفنان المصري أكد في بيان عبر حسابه منصة "أكس" الأربعاء، دعنه داعم للقضية الفلسطينية منذ 20 عاماً" وأنه متعاقد مع الشركة التي روج لمنتجها منذ عامين وهذا هو ثالث إعلان له معها.

وقال: "أنا على قوة الشركة (أي متعاقد معها) من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي".

وأوضح صاحب أغنية "يا بنت الإيه" أنه وقع على عقد كتب فيه أن المنتج يعود لشركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل"، ناشراً صورة البند المتعلق بتوصيف الشركة لتأكيد ذلك لجمهوره ومتابعيه.

القضية الفلسطينية

وبين تامر حسني أنه حين قرر أن يكون الوجه الإعلاني للمنتج من سنتين، لكونه منتج مصري وكل المصريين يحبونه، وهو من إنتاج المزارع المصرية، وأجيال كثيرة تربت عليه، وأن الشخص البسيط يستطيع أن يشتريه.

أخبار ذات الصلة