صغار اكتشفوها.. حادثة مأساوية تهز الأردن ونشطاء يطالبون بـ"كشف الغموض"

منوعات|16/03/24
صغار اكتشفوها.. حادثة مأساوية تهز الأردن ونشطاء يطالبون بـ"كشف الغموض"
مبان في العاصمة عمان
  • صغار عثروا على رضيعة حديثة الولادة وهم يلعبون في منططقة بالرصيفة
  • إنهاء حياة رضيعة بـ"شباح رجالي وإلقائه في الطريق العام

حادثة مؤلمة هزت الأردن بعد نشر تفاصيلها، الأمر الذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي على وقع الاستياء العام.

وفي تفاصيل الحادثة المنسلخة عن الإنسانية، فقد عثر على رضيعة حديثة الولادة مقتــــولة خنقًا بـ"شباح رجالي" ومُلقاة جثتها في مقبرة عوجان بالرصيفة، بحسب مصدر مقرب من التحقيق.

اقرأ أيضاً : "وداع بكفن" .. عائلة أردنية تُفجع بوفاة ابنها ومواقع التواصل تشتعل

وبحسب التحقيق، فإن الرضيعة حديثة الولادة، مجهولة الأبوين "لم يمضِ على ولادتها أكثر من 24 ساعة، حتى أن الحبل السري لم يُقطع بشكل صحيح.

الحادثة المأساوية تسببت باستياء نشطاء مواقع التواصل، وسط مطالبة بضرورة معرفة أبوي الرضيعة وكشف غموضها ، خصوصا بعدما تبين للطبيب الشرعي وجود آثار خنق حول الرقبة بـ"شباح رجالي"، حيث تم التحفظ على الجثة من قبل فريق المختبر الجنائي، كما أنها كانت عارية الملابس وغير مدفونة، وكانت ظاهرة للعيان.

صغار يلعبون

وبحسب المصدر، فإن مجموعة من الصغار كانوا يلعبون بالقرب من المقبرة عندما شاهدوا جثة الرضيعة، ما دفعهم إلى إبلاغ ذويهم الذين أبلغوا الشرطة.

وأفاد المصدر بأن مدعي عام الرصيفة أمر بنقل الجثة إلى طب شرعي مستشفى الأمير فيصل الحكومي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وأكد المصدر بأن فريقًا مختصًا بدأ بالتحقيق للوصول إلى والدة الرضيعة وشريكها في الجريمة، وباشر مدعي عام الرصيفة التحقيق في ملابسات الواقعة المؤلمة.

أخبار ذات الصلة