ديمة قندلفت مُعاتبة باسم ياخور: "وينك"

ديمة قندلفت مُعاتبة باسم ياخور: "وينك"
ديمة قندلفت في أحد مشاهد مسلسل "العربجي 2"
  • "العربجي 2" يحقق نحاحا واسعا في الحلقات الأولى من عرضه
  • ديما قندلفت تميزت بدورها في المسلسل

حقق المسلسل السوري "العربجي" نجاحا واسعا بعد تألق نجومه في الحلقات الأولى من موسمه الثاني، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة الأعمال الأكثر رواجا في الموسم الرمضاني الحالي، في أكثر من دولة عربية.

المسلسل الجماهيري الذي يعرض حاليا على قناة "رؤيا" عند الساعة التاسعة والنصف طيلة أيام الشهر الفضيل، بات حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد تعليقات نجمَي المسلسل باسم ياخور وديمة قندلفت ، إذ يؤديان شخصيتي "عبدو العربجي" و"بدور".

اقرأ أيضاً : صراع مستمر .. أبرز الأحداث في الحلقة الأولى من "العربجي 2"

ديما قندلفت نشرت صور "بدور" المختطَفة والمحتجَزة لدى "دريّة خانم" التي تؤدي دورها الفنانة نادين خوري، مع سؤال وجّهته لمتابعيها عبر "إنستغرام": "كيف برأيكن رح تقدر بدور تخلص من سجن درية؟".

وعلّق باسم ياخور: "بدور قوية"، لتردّ قندلفت معاتبة: "وين عبدو؟".

وتمكنت "بدور" بنظراتها الحادّة ومكرها ودهائها ومكائدها، أن تجذب المشاهدين إليها إلى جانب صوتها ونبرتها الكلامية.

ومسلسل "العربجي" بطولة نخبة من الفنانين وهم باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان،

وروعة ياسين، وهدى الشعراوي، ودلع نادر، وجمال العلي، ومروى بدران، وتولين البكري، ووليد حصوة، ونبيل الشنواني، وفادي الشامي، وسيزار القاضي، ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي.

أخبار ذات الصلة