تأييد حبس "الفاشنيستا" الكويتية فاطمة المؤمن 3 سنوات

تأييد حبس "الفاشنيستا" الكويتية فاطمة المؤمن 3 سنوات
الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن
  • فاطمة المؤمن اتهمت بالقتل العمد وتجاوز الإشارة الحمراء
  • الحادث المؤسف شغل الشارع الكويتي في آب الماضي

أعلنت محكمة الجنح المستأنفة في الكويت تأييد حبس "الفاشينيستا" فاطمة المؤمن 3 سنوات، في تطور جديد شهدته القضية التي أثارت الجدل بعد مقتـــل شخصين وإصابة 2 آخرين في آب/أغسطس الماضي.

وتم تأييد حبس الفتاة الشهيرة لمدة 3 سنوات بعد أن أنهت حياة آخرين بالخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء، وفقا لوسائل إعلامية كويتية.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها بخصوص عائلتها

وفي شباط/ فبراير الماضي، رفضت محكمة الجنح المستأنفة إخلاء سبيل الفتاة الشهيرة مجددا، وأجَّلت المحاكمة إلى جلسة 14 مارس/آذار(اليوم).

وحُددت جلسة الاستئناف بعد أن قدمت فاطمة طلب استعجال قبل جلسة 14 كانون الثاني /يناير الماضي.

وطالبت فاطمة المؤمن في وقت سابق باستعجال جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2027 لنظرها في أقرب وقت، كذلك طالبت بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب الرخصة لمدة سنة.

حبس فاطمة المؤمن 3 سنوات

وفي 25 تشرين الأول /أكتوبر، قضت محكمة الجنح الكويتية بحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة في قضية القتــــل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري.

وشغل الحادث المؤسف الشارع الكويتي كان وقع فجر يوم 24 آب/ أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين.

وتعد فاطمة المؤمن خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ 30 عاماً، وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014.

أخبار ذات الصلة