"أغمض عينيك".. فرار حياة وسليم إلى بيروت بعد كشف أمرهما

"أغمض عينيك".. فرار حياة وسليم إلى بيروت بعد كشف أمرهما
أمل عرفة في مسلسل "أغمض عينيك"
  • "جود" يعاني من التوحد ويرفض جده استقباله لخلافات مع ابنته "حياة"
  • حياة تتواصل مع والدتها "أم رجا" لتتفجأ بعد استقبال "جود"

تتمكن "حياة" التي تلعب دورها الفنانة أمل عرفة من العروب برفقة "سليم" الذي يؤدي دوره محمد حداقي إلى بيروت، بعد أن كشفت السلطات الأمنية وجود مواد "غير مشروعة" في الشركة التي يعملان بها.

اقرأ أيضاً : "نقطة انتهى" الحلقة 3.. استغلال فارس لتنفيذ أوامر "غير مشروعة" تحت التهديد

وفي الحلقة الرابعة من المسلسل السوري "أغمض عينيك"، الذي يعرض على قناة "رؤيا" عند الساعة الـ11 والنصف مساء خلال شهر رمضان المبارك، يصطحب عبد المنعم عمايري "مؤنس" جود ابن حياة إلى بيت جده بناء على طلب "حياة" لحين معرفة مصيرها.

رفض استقبال جود

يرفض "أبو رجا" الذي يؤدي دوره الفنان فايز قزق استقبال "جود" إذ يعاني من التوحد، نتيجة لخلافات مع ابنته وزوجها الأمر الذي يثير استهجان "مؤنس" الذي يفشل في إقناعه.

وتطلب من جهتها منى واصف " أم رجا"، من زوجها باستقبال حفيدها، إلا انه يغضب حيال ذلك، ويطلب منها بالكف عن طلبها.

وفي مشهد مؤلم، تتواصل "حياة" مع والدتها بعد الوصول إلى بيروت، لتطمئن على ابنها "جود" لتتفاجأ بأن والدها رفض استقباله الأمر الذي تسبب بانهيارها بشكل هستيري.

"مؤنس" حاول أن يهدئ من حالة الغضب التي سيطرت على "جود" إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وفي نهاية المطاف ينجح في تخفيف توتره بعد أن يصل إلى منزله ويبدأ باللعب معه في الماء داخل بركة.

"أعمض عينيك"

و"أغمض عينيك" مسلسل يرسم قصة فريدة في رمضان 2024، ويتسم بأنه دراما اجتماعية مؤثرة، تُروى على مدى 30 حلقة قصة جود الذي يؤدي دوره الطفل "زيد البيروتي"، حيث يتم تشخيصه بطيف التوحد، ويُظهر المسلسل كيف أمضى جود حياته بصحبة

مؤنس "عبدالمنعم العمايري"، الذي لا يربطه به أي صلة قرابة.

وإنما يكون صديق والدته أمل عرفة التي تحاول توفير حياة مستقرة وطبيعية لابنها جود، وتتطور أحداث المسلسل مع تقديمها مراحل زمنية متعددة.

أخبار ذات الصلة