محمد عبده يتفاجئ أن لديه 10 أبناء و ليس 9!

محمد عبده يتفاجئ أن لديه 10 أبناء و ليس 9!
محمد عبده يكتشف بسبب الكورونا أن أبنائه 10 و اعتقد أنهم 9!

مازح الفنان محمد عبده جمهوره في لقاء أخير له تحدث عن كيفية قضاء وقته في منزله مؤخراً في الحجر المنزلي الذي فُرض جراء تفشي فيروس كورونا، حيث عبر عن مدى سعادة أولاده لقضائه وقت كبير برفقته و جلوسه الدائم في المنزل.

وأضاف ممازحاً:”ما بقي بيجامة ولا ثوب ما لبسناه، وأولادي طلعوا 10 حاسبهم 9 طلعوا 10 كل يوم أعد فيهم”. و من ثم شكر الله على فضله و نعمة بوجوده بين أهل بيته و يأكل و يشرب بشكل جيد مشيراً إلى أن هناك العديد مِن مَن لا يملكون هذه النعمة.

و كان رواد منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لتغريدة لنجل الفنان السعودي محمد عبده “عبد الرحمن” يتحدث عن معاناة والده من الاكتئاب و طلب من جمهور والده إرسال رسائل تشجيعية خلال حفله الذي أقامه “أونلاين” في عيد الفطر المبارك.

صورة التغريدة التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي لنجل محمد عبده

وكانت آخر حفلات الفنان السعودى محمد عبده، فى افتتاح فعاليات مهرجان "هلا فبراير" التى أقيمت فى دولة الكويت، وقدم باقة متنوعة من أغنياته الخليجية الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.وعلى الجانب الآخر وخلال الشهور الماضية انتشرت أكثر من شائعة بوفاة النجم السعودى محمد عبده، لتلقى انتشارًا كبيرًا فى مواقع التواصل الاجتماعى بالنظر لشهرة "أبو نورة"، كما يحلو لعشاقه فى السعودية مناداته.

أخبار ذات الصلة