عبير عيسى مُتألمة: "أتمنى احتضان أطفال القطاع لأشعرهم بالأمان"

Trending|12/03/24
عبير عيسى مُتألمة: "أتمنى احتضان أطفال القطاع لأشعرهم بالأمان"
عبير عيسى
  • عبير عيسى:"القطاع مدرسة للعالم في التضحية"
  • عبيرعيسى:"أهلنا في القطاع صامدون"

بإنسانية حاضرة، عبرت الفنانة الأردنية عبير عيسى عن ألمها وحزنها حيال الأحداث والمجريات التي تعصف بالقطاع تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

الفنانة الأردنية التي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة أكدت في حديثها لـ"رؤيا" أن القطاع لا يزال يُسجل أروع ضروب التضحية والنضال، ليضحي اليوم مدرسة للعالم.

اقرأ أيضاً : "أكلكم في الجنة".. وفاة صغيرين في القطاع بسبب المجاعة

ولم تغفل عن حرب التجويع التي يشنها الكيان، دون اكتراث للأطفال أو كبار السن إلى جانب السيدات، وقالت " الحمد لله أهلنا في القطاع صامدون ثابتون ويستحقون رفع القبعات لهم".

وتمنت عبير عيسى ان تحتضن أطفال القطاع المحاصر وأن تُشعرهم بالأمن والأمان الذي حُرموا منه، معربة عن أملها ف النصر الذي هو وعد من الله حق.

مشاهد مؤلمة

واستذكرت الفنانة المشاهد المؤلمة للقطاع، ومدى الحزن المسيطر عليه، في ظل الامعاء الخاوية التي تسيطر على الأوضاع، امام ما وصفته بـ"التخاذل العربي".

وبينت أنه من الصعب أن تفكر في كيفية يقضي الصائمون في القطاع نهارهم، متسائلة "ماذا سيأكلون إن لم يجدوا طعاما وماذا سيشربون إذا لم يجدوا ما يشربوه".

وأمام قلب منفطر نجد الفنانة المميزة تدعو الله لأهالي القطاع بالصبر والثبات"، مشيرة إلى أن يجدر إقامة الصلوات في الكنائس والمساجد من أجلهم.

عبير عيسى أخذت على عاتقها الاحتفال بأي مناسبة، وقالت "الاحتفال الكبير بانتصار القطاع على الكيان، الذي هو وعد من الله".

وكانت الفنانة عبير عيسى رفضت الاحتفال بأعياد الميلاد، تضامنا مع القطاع والقضية الفلسطينية في ظل السياسة الوحشية التي ينتهجها الكيان، على وقع المطالب الشعبية المطالبة بكبح جماح الانتهاكات.

أخبار ذات الصلة