رمضان "يجمع شمل" تامر حسني وبسمة بوسيل - صورة

رمضان "يجمع شمل" تامر حسني وبسمة بوسيل - صورة
بسمية بوسيل وطليقها الفنان تامر حسني
  • بسمة بوسيل نشرت صورة جمعتها بالفنان تامر حسني برفقة أبنائها قبيل الإفطار
  • بسمة بوسيل:" كل سنة و أنتوا طيبين، رمضان كريم"

جمع اليوم إفطار اليوم الأول من رمضان شمل عائلة النجم تامر حسني للمرة الثانية هذا العام، بعدما نشرت بسمة بوسيل صورة عائلية عبر حسابها على "انستغرام" .

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها بخصوص عائلتها

ونشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صورة جمعتها بالفنان تامرحسني وأبنائهم الثلاثة قبل لحظات من إطلاق مدفع الإفطار، وسط تفاعل جمهوريهما مع الصور.

بسمة بوسيل أشارت إلى الحساب الرسمي لزوجها السابق تامر حسني ولأول مرة أشارت إلى حساب ابنتهما الكبرى تاليا.

وعلقت طليقة الفنان تامر حسني على الصورة قائلة:" كل سنة و أنتوا طيبين، رمضان كريم، وكالعادة توقع متابعوها عودتها لعصمة تامر حسني وهو ما سبق أن نفته بسمة أكثر من مرة".

أنباء عودة بسمة بوسيل إلى تامر حسني

وأثار نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق أنباء عن عودة بسمة بوسيل إلى تامر حسني عقب احتفال "نجم الجيل" بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل جمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهم الثلاثة.

وظهر تامر حسني بملابس بيضاء، فيما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود، واحتضن تامر بسمة ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى زوجها ، وسط تصريحات بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية، ولكن تدخلت بسمة لتؤكد أنها وافقت على التقاط الصورة من أجل أولادها ونفت تماما عودتها لمنزل الزوجية.

تامر حسني نشر صورة له رفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: عام سعيد، ولكنها لم تعد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي.

أخبار ذات الصلة