"حزم لمعرفة ملابسات وفاته".. شقيقا حلمي بكر يصدران بيانًا

"حزم لمعرفة ملابسات وفاته"..  شقيقا حلمي بكر يصدران بيانًا
حلمي بكر
  • شقيقا حلمي بكر يعلنان تضامنهما مع نقابة المهن الموسيقية بخصوص التحقيق في ملابساته وفاته
  • شقيقا حلمي بكر: "العائلة تواصل لاتخاذ ما يلزم من إجراءات"

أعلن شقيقا الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، فتحي وسهير بكر، تضامنهما التام مع نقابة المهن الموسيقية في بلاغها حول التحقيق في ملابسات وفاة شقيقهما.

وطالب فتحي وسهير بكر في بيان أصدراه، بتشريح جثمان حلمي بكر وإجراء تحاليل أخرى، لبيان وتحديد سبب وفاته.

اقرأ أيضاً : شقيق الراحل حلمي بكر يكشف سبب عدم ترك منزل زوجته قبل وفاته

وأكدا أن العائلة مستمرة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات، وأنه لم يحدث أي صلح بين هشام نجل شقيقهما المقيم في أمريكا وزوجة ابيه الراحل، موضحين أن دم شقيقهما لن يذهب هدرًا مهما طالت إجراءات التقاضي.

حلمي بكر متعلق بابنته

وفي وقت سابق، قال شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، أن الراحل ظُلم في أيامه الأخيرة، كما أنه عانى بسبب تعلقه بابنته وعدم مقدرته على فراقها، الأمر الذي من المحتمل أن يكون سبب رفضه ترك منزل أرملته.

وأكد فتحي بكر في تصريحات صحافية، إنه عوضه شقيقه الراحل في الجنازة، إذ أنها نظمها بطريقة تليق به، خصوصا نتجية للمعاناة التي مر بها.

وتحدث بخصوص مهاجمة الراحل لمطربي المهرجانات، قائلًا: "حلمي شديد وكان مخلصا لمهنته وعمله وصديق الكل وليس عدوا لحد، حتى اللي كان بيتكلم عليهم ومعاهم مكنوش بيزعلوا منه لأنهم عارفين إنه على حق، ولكن هو جيل مختلف عن جيل ودي سنة الحياة".

"اختطاف حلمي بكر"

ونفت زوجة حلمي بكر في تصريحات صحافية سابقة، ما قاله هشام ابن زوجها، بعد اتهامه لها باختطافه وهروبها به إلى إحدى قرى الريف المصري، ومنع أسرته وزملائه الموسيقيين من التواصل معه، كما أنها رفضت طلب عائلة حلمي بكر أن يعود حلمي معهم إلى شقته بالمهندسين خلال آخر زيارة لهم منذ أيام"

أخبار ذات الصلة