نجوم العالم في حفل ما قبل الأوسكار 2024 - صور

نجوم العالم في حفل ما قبل الأوسكار 2024 - صور
نجوم هوليوود
  • حضور لافت للفنانة التونسية هند صبري

انطلقت السجادة الحمراء رسمياً في مسرح دولبي في هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 96 من خلال المرحلة الأخيرة من الفعاليات بالحفل الذي يسبق توزيع الجوائز بساعات قليلة وينطلق مساء اليوم.

اقرأ أيضاً : رولا بحسون تروج لمسلسلها الجديد " نقطة انتهى " - شاهد على رؤيا

واستضاف النجير الإبداعي لـ Saint Laurent أنتوني فاكاريلو، ورئيسة تحرير Vanity Fair راديكا جونز الحفل في لوس أنجلوس والذي ضم عدد من أبرز المرشحين لجوائز الأوسكار الـ 96 من بينهم أبطال فيلم أوبنهايمر وهم كريستوفر نولان، و سيليان ميرفي، وروبرت داوني جونيور، وجوش هارتنت، وجوينيث بالترو وغيرهم الكثير.

وحرص جميع مرشحي الأوسكار على التقاط صورة جماعية خلال حفل الغداء الذي أقيم في مدينة بيفرلي هيلز وتعد هذه الصورة الجماعية تقليداً تحرص عليه أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة كل عام خلال حفل الغداء الذي تقيمه للمرشحين قبل ساعات من انطلاق الحفل الرسمي.

هند صبري حاضرة في الأوسكار 2024

ويشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 حضور الفنانة التونسية هند صبري للحفل، والتي كشفت عن استعدادها من خلال نشر صور في حفل ما قبل الأوسكار Women In Film Pre-Oscar في لوس أنجلوس.

والتقطت هند صبري العديد من الصور مع المخرجة التونسية كوثر بن هنية احتفالاً بترشيح فيلم بنات ألفة" لجائزة الأوسكار هذا العام ضمن قائمة الأفلام الوثائقية.

أبرز المرشحين لجوائز الأوسكار 2024

ومن المقرر أن يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 تكريم عدد من النجوم وصناع الفن، وتتجه كثير من التوقعات هذا العام إلى فيلم أوبنهايمر واستحواذه على الجوائز خاصة بعد ترشحه لأكثر من 13 جائزة هذا العام بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

ويحظى فيلم أوبنهايمر بتوقعات عالية حول فوز المخرج كريستوفر نولان بجائزة الأوسكار لأفضل مخرج بالإضافة إلى جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية وأفضل فيلم وجائزة أفضل ممثل للفنان كيليان مورفي والأوسكار لأفضل ممثل مساعد لروبرت داوني جونيور،خاصة بعد استحواذ النجمين بالفعل على العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات الصلة