رسالة مؤثرة إلى دنيا بطمة في السجن

رسالة مؤثرة إلى دنيا بطمة في السجن
دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام
  • ابتسام بطمة:"أختي سندي وعشرة عمري وروح روحي قطعة من قلبي"
  • ابتسام بطمة:"اللهم اجعلها في عنايتك.. وأعدها إلينا سالمة في أقرب وقت"

وجّهت عارضة الأزياء المغربية ابتسام رسالة إلى شقيقتها دنيا بطمة التي تقضي فترة عقوبتها في السجن في القضية المعروفة إعلامياً بـ"حساب حمزة مون بيبي".

ونشرت ابتسام بطمة عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام"، صورة جمعتها بشقيقتها، وعلقت "الإنسانة العظيمة وصديقة دربها وسندها الحقيقي"، ما أثار تعاطفا وتفاعلا واضحا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : طليق دنيا بطمة يرد على الاتهامات بحذف أغنية "غزالي" من قناة الفنانة عن يوتيوب- فيديو

وقالت:" أختي سندي وعشرة عمري وروح روحي قطعة من قلبي، نبع العطاء اللا محدود والحنان والحب والخير".

وبعبارات مؤثرة عبرت ابتسام بطمة عن اشتياقها لشقيقتها دنيا، مشيرة إلى أن الحياة بلا قيمة بدونها ، إذ كتبت: "اشتقت لك يا أختي يا رفيقة دربي. الحياة بغيابك عن عيني لا معنى ولا طعم لها".

وتوجهت بالدعاء لشقيقتها وقالت:" اللهم اجعلها في عنايتك.. وأعدها إلينا سالمة في أقرب وقت.. اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك".

القبض على دنيا بطمة

وقبضت الشرطة القضائية المغربية على الفنانة دنيا بطمة، في الاول من شباط/فبراير الماضي في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، بعد إدانتها بخصوص حساب "حمزة مون بيبي" الذي أنشئ عبر تطبيق "سناب شات" لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

وقالت وسائل إعلام مغربية حينها نقلا عن مصدر قضائي إن الشرطة القضائية في مراكش أوقفت دنيا بطمة من أجل تنفيذ العقوبة الصادرة بحقها المتمثلة بالسجن لمدة سنة نافذة.

السجن لمدة سنة

ورفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط ، في وقت سابق طلب النقض الخاص بالفنانة المغربية التي أثارت الجدل وأشعلت مواقع التواصل، بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة.

وأصدرت المحكمة الابتدائية في مراكش حكمًا بالحبس النافذ 8 أشهر بحق دنيا، عام 2020 ، يليه الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وأوضحت المحكمة حينها، وجود أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها بجنحة المشاركة في الوصول الاحتيالي إلى نظام آلي لمعالجة البيانات والمشاركة عن علم في عرقلة تشغيل هذا النظام، وتغيير طريقة المعالجة.

واتهمت الشقيقتان بتجميع ونشر كلام وصور الأفراد دون موافقتهم خلال أنظمة معلوماتية، وبث وقائع كاذبة تمس حياتهم بقصد التشهير بهم وتهديدهم.

أخبار ذات الصلة