" بعد عملية جراحية".. نشطاء يتفاعلون مع "علامة النصر" لمعتز عزايزة - فيديو

Trending|06/03/24
" بعد عملية جراحية".. نشطاء يتفاعلون مع "علامة النصر" لمعتز عزايزة - فيديو
معتز عزايزة
  • معتز عزايزة يجري عملية جراحية
  • نشطاء يدعون له بالشفاء العاجل

وثق الصحافي الغزاوي معتز عزايزة مقطع "فيديو" عقب إجرائه عملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيلها، الأمر الذي أدى إلى تفاعل النشطاء معه، في الوقت الذي كان فاقدا للوعي.

عزازية وعقب خروجه وهو تحت تأثير "البنج"، رفع علامة النصر، في إشارة منه إلى أن القطاع سيُحقق الكثير في ظل المقاومة الباسلة التي لا تزال تسجل أروع الأمثلة في البطولات والتضحية.

اقرأ أيضاً : "من وجع الحرمان".. فلسطينية تحضر الطعام مستذكرة روح الماضي

وتفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع "مقطع الفيديو" الذي انتشر كالنار في الهشيم، وفي زمن قياسي، وسط الدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يمن الله على القطاع بالنصر، إذ أنه وعد من الله حق.

والصحفي عزايزة، صحفي متمرس ومتمكن ويشهد أحداث عملية "طوفان الأقصى"، من منطلق المهنية ومن منطلق نقل الصورة والمشاهد إلى العالم، ليعلم حجم معاناة القطاع المحاصر.

مغادرة القطاع

وكان عزايزة خلع سترته الواقية للرصاص "الثقيلة" في وقت سابق معلناً عبر "فيديو" نشره بصفحته على "إنستغرام"، أنه سيغادر القطاع.

وبدت الكلمات ثقيلة وهي تخرج من فم معتز عزايزة إذ قال حينها "هذه كلمتي الشهيرة التي لطالما ردّدتها على مدار الـ107 أيام، هذه المرة الأخيرة التي سترونني فيها أرتدي هذه السترة الثقيلة وكريهة الرائحة"، قالها وكان النفس يخرج من صدره بصعوبة، وبدت علامات التأثر واضحة على ملامحه.

وأكد عزايزة أنه سيغادر قطاع غزة الذي يشهد عدواناً مكثفاً للكيان إذ قام بتوثيق العدوان على القطاع المحاصَر من خلال نشر مقاطع مصورة، لتكون رسالة إلى العالم بما يقترفه لاعدو الغاشم.

أخبار ذات الصلة