أول تعليق للفنانة المعتزلة أمل حجازي بعد خلعها الحجاب

أول تعليق للفنانة المعتزلة أمل حجازي بعد خلعها الحجاب
أمل حجازي
  • أمل حجازي:"أنا لم اخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله"
  • المتابعون تفاعلوا مع تعليق أمل حجازي

علقت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، في أول تعليق لها بعد ظهورها من دون حجاب، عبر منشور مقتضب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وخرجت الفنانة اللبنانية التي أثارت الجدل مؤخرا عن صمتها وكتبت: "الى كل من يهمه الامر أنا لم اخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع انسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمدلله" .

اقرأ أيضاً : الفنانة المعتزلة أمل حجازي تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب - فيديو

وزادت : "لم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر ..مع حبي وإحترامي اقتضى التوضيح".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق أمل ونال اعجاب عدد كبير منهم،في الوقت الذي انقسمت التعليقات بين من اعتبر أن الأمر حرية شخصية ويحق لها ارتداء الحجاب أو خلعهن وبين من هاجمها واعتبر أن الحجاب فرض لا يمكن المساس به بهذه الطريقة.

بدون حجاب

وأثارت الفنانة اللبنانية المعتزلة المعتزلة أمل حجازي الجدل في وقت سابق، عقب ظهورها دون حجاب، بعد مرور 7 سنوات على قرارها بارتدائه، إذ تلقت حينها الكثير من التبريكات والتهاني بعد هذا القرار.

وظهرت صاحبة اغنية "زمان " عبر مقطع "فيديو" تؤدي أغنيتها في أحد المحال التجارية، إذ التقطت سيدة لها المقطع، في الوقت الذي انتشر فيه بسرعة البرق، وسط تساؤلات حول خلع أمل حجازي الحجاب.

أخبار ذات الصلة