"عمر جديد".. هذا ما حدث في العقبة ومواقع التواصل تضج بالحادثة

منوعات|02/03/24
"عمر جديد".. هذا ما حدث في العقبة ومواقع التواصل تضج بالحادثة
منظر عام لمحافظة العقبة
  • الأمن العام يتمكن من إخلاء ثلاثيني سقط من أعلى شق صخري في الديسة بالعقبة
  • رواد على مواقع التواصل: "عمر جديد"

ابتسم القدر لشخص لثلاثيني بعد أن سقط من أعلى شق صخري بمنطقة الديسة في محافظة العقبة، الجمعة، ووصفت حالته العامة بالـ"متوسطة".

وفي تفاصيل الحادثة التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الاردن، فقد ورد بلاغ لمجموعات الدفاع المدني في العقبة بتعرّض شخص ثلاثيني للسقوط من أعلى مقطع شق صخري لمنطقة الديسة في محافظة العقبة.

وقال رواد مواقع التواصل إنه كُتب للشخص "عمر جديد"، إذ ان علو المكان الذي سقط منه مرتفع، متمنين له أن يعود لعائلته سالما.

اقرأ أيضاً : "فاجعتان في يومين".. حادثتان مأساويتان تهزان الأردن وتُشعلان مواقع التواصل

فرق الإنقاذ والإسعاف المتخصصة من جهتها هرعت للمكان، وتمكنت رغم وعورة التضاريس من الوصول للمصاب وإخلائه باستخدام المعدات اللازمة من ارتفاع يزيد عن 25مترت، وأُسعف بعد ذلك إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.

تدهور صهريج محروقات

وفي وقت سابق حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة مرورية صباح الجمعة على طريق المطار في العاصمة عمان، دون حدوث خسائر بشرية في الأرواح، ما أشعل مواقع التواصل في الأردن.

وفي التفاصيل، قالت إدارة السير، إن طريق المطار شهد حادث تدهور صهريج محروقات، ما أدى إلى انقلابه، ميرة إلى أن الجهات المعنية هرعت على الفور إلى مكان الحادث للتعامل معه والوقوف على ملابساته.

وأضافت إن طريق المطار للسير القادم من جسر مرج الحمام باتجاه نفق الملتقى/ قرب جسر الأمير حسين، شهد تحويلاً لحركة المركبات، نتيجة للآثار الناتجة عن الحادث المؤسف.

أخبار ذات الصلة