دعماً للقطاع .. أحمد حلمي ومنة شلبي في فيلم "تسجيلي"مؤثر - فيديو

Trending|29/02/24
دعماً للقطاع .. أحمد حلمي ومنة شلبي في فيلم "تسجيلي"مؤثر  - فيديو
أحمد حلمي في مشهد للفيلم التسجيلي
  • فيلم تسجيلي مؤثر للفنانين أحمد حلمي ومنة شلبي
  • أحمد حلمي ومنة شلبي يتحدثون عن معاناة أهالي القطاع

مشاهد مؤثرة وكلمات معبرة ظهرت جليا في فيلم تسجيلي للفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي عن أحداث القطاع، خلال مشاركتهم في حفل "قادرون باختلاف" في نسخته الخامسة، لدعم ومساندة من ذوي الهمم.

اقرأ أيضاً : شاطئ رفح.. عندما يلتقي الغزيون على أوجاعهم

وعرض خلال الاحتفالية "فيلم" تسجيلي عن القطاع أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تحت عنوان واجب علينا" نتيجة لما تعرض له من استهداف الكيان للمدنيين، ما خلف آلاف الذين ارتقوا إلى جانب المعاناة الإنسانية للافتقار لأدنى مقومات الحياة الإنسانية.

فيلم تسجيلي تضامني

وقالت الفنانة منة شلبي، والفنان أحمد حلمي، في "الفيلم" الذي نال إعجاب الحضور "إحنا مش بعاد عن بعض شايفين وحاسين ببعض، والقهر واحد، من عشرات السنين كان في أحلام وأماني وحياة".

وأضافا " ساعات أبسط أمنية إنك ترجع زي ما كنت وترجع لك أرضك، إنك تقف على رجلك وتتنفس، الحياة مش هتقف هتكمل طول ما إيدينا في إيد بعض، مش بالكلام بالأفعال اللي بتخلينا إيد واحدة، وبنواجه أي صعوبات سوا، مصر استقبلت الآلاف من الحالات

من إخواتنا المصابين وهتفضل واقفة جنب إخواتها وفي أرضهم، حياتكم غالية علينا ومستحيل نتهاون بيها".

ولا يزال القطاع يشهد معارك ضارية بين الكيان والمقاومة التي تسجل أروع ضروب التضحية والوطنية، على وقع المناشدات العالمية بضرورة وقف إطلاق النار وكبح جماح انتهاكات الكيان المستمرة.

أخبار ذات الصلة