أولى صور رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس "كورونا"!

أولى صور رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس "كورونا"!
أولى صور رجاء الجداوي بعد إصابتها ببفيروس "كورونا"!

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة رجاء الجداوي من المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا من داخل الحجر الصحي الذي تخضع له بمستشفى في منطقة مدين الاسماعلية شرقي مصر.

رجاء الجداوي من داخل غرفة العزل

بدت في الصورة الفنانة رجاء الجداوي في حالة صحية مقبولة حيث لم تكن متواجدة في غرفة للعناية المركزة و ظهرت في الصورة برفقة أحد الأشخاص ممسكة في بمصحف لقراءة القرآن الكريم. و كانت في تصريح سابق قد كشفت “أميرة” ابنة رجاء الجداوي، تفاصيل عن حالة والدتها بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا و نقلها لمنطقة العزل، حيث أكدت أنه لم يظهر عليها أية أعراض سوى ارتفاع قليل على درجة حرارتها مضيفة:”قمنا بإجراء التحاليل فورا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها”.

اقرأ أيضاً : رجاء الجداوي تحذف تعليقها المثير للجدل عن عمرو دياب ودينا الشربيني

و أكدت أميرة أن حالة والدتها الصحية مستقرة ولا تعاني من أي أعراض أخرى سوى ارتفاع درجة حرارتها و وصولها إلى 39.6 درجة مئوية، إضافة لخضوعها للأشعة المقطعية التي كشفت عن بعض المتاعب البسيطة في الرئة. و أشارت ابنة رجاء الجداوي أنه و فور ظهور نتيجة التحليل الإيجابة تم نقل والدتها إلى المستشفى للعزل و تلقي الرعاية المطلوبة، حيث تم التعامل معها من قبل وزارة الصحة المصرية على أعلى مستوى. إضافة لتأكيدها على عدم مخالطة والدتها لأحد المصابين و عدم خروجها إلا لموقع تصوير مسلسل “لعبة النسيان”.

أخبار ذات الصلة