"الوداع الأخير".. تشييع جثماني الفنان فادي إبراهيم ووالدته - فيديو

"الوداع الأخير".. تشييع جثماني الفنان فادي إبراهيم ووالدته - فيديو
فادي إبراهيم
  • وفاة والدة فادي إبراهيم في اليوم الثاني من عزائه
  • احتشاد عدد كبير من الأصدقاء والفنانين لتشييعهما

بدأت ، ظهر الخميس مراسم الصلاة على روحي الفنان اللبناني فادي إبراهيم ووالدته نولا سعيد معلوف، في اليوم الثاني لعزاء ابنها الراحل.

واحتشد جمع كبير من أفراد الأسرة والأصدقاء والفنانين في مقدمتهم راغب علامة وباسم مغنية ونقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، في قاعة شارل سعد بالكنيسة الإنجيلية في العاصمة بيروت، قبل التوجه ليوارى جثماني الفقيدين الثرى.

اقرأ أيضاً : في اليوم الثاني من عزاء ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم

وغيب الموت الفنان فادي إبراهيم الاثنين، إثر إصابته بنزيف دماغي بسبب جلطات متتالية، بعد فترة علاج طويلة تضمنت عملية بتر أطراف بسبب مرض السكري، قبل أن ترحل والدته الأربعاءعن عمر ناهز (93 عاماً) عقب تعرضها لأزمة قلبية، من دون أن تعلم وفاة نجلها.

وكانت والدة الفنان التي شكلت وفاته صدمة لجمهوره ومحبيه، تتلقى العلاج في أحد مستشفيات بيروت منذ أيام، وتعرضت لأزمة قلبية توفيت على إثرها، بعد يومين على وفاة الفنان اللبناني.

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، فقد تقرر دفن الأم ونجلها معًا ظهر الخميس، إذ تأجل دفن فادي إبراهيم بعد أربعة أيام من وفاته، بعد وصول نجله عمر من ألمانيا للمشاركة في جنازة والده.

فادي إبراهيم في سطور

ولد الفنان الراحل فادي إبراهيم عام 1956 في منطقة الحدت في الجنوب الشرقي لمنطقة بيروت، متزوج ولديه ولدان هما استيفاني وعمر.

بدأ مشواره الفني في بداية ثمانينيات القرن الماضي، إّذ رشحه الممثل اللبناني إيلي صنيفر لأداء دور شخصية جيمي جاك الاميركي، في مسلسل "الوحش".

شارك الفنان القدير الذي عود جماهيره على أعماله الفنية الراقية والأداء المميز، بمسلسلات: "حكاية بيت"، و"العاصفة تهب مرتين"، و"شركاء يتقاسمون الخراب"، و"بين بيروت ودبي"، و"كيد النساء"، و"روبي"، و"فرقة ناجي عطالله".

وأشهر أعماله السينمائية، أفلام: "ليلة الذئاب" 1983، و"الانتفاضة" 1987، و"فتيات للقتل" 1998، و"الجزيرة المحرمة" 2000، و"القربان" 2009، و"راشد ورجب" 2019، ومسرحياً، مسرحيات: "لعب الفار بعب الست"، و"عمتي نجيبة"، و"نادر مش قادر"، و"عقد ايلين".

أخبار ذات الصلة