أثناء التصوير .. حريق يلتهم منزل"الكبير أوي" - صورة

أثناء التصوير .. حريق يلتهم منزل"الكبير أوي" - صورة
البوستر الرسمي لمسلسل "الكبير أوي 8"
  • لم يعرف حتى اللحظة أسباب حريق موقع تصوير "الكبير أوي 8"
  • انتشرت مقاطع "فيديو" لتصاعد ألسنة اللهب من موقع التصوير

تمكنت الأجهزة المعنية في مصر من السيطرة على حريق شب قبل أيام في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" الجزء الثامن، والموجود داخل مزرعة بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً : "الكبير أوي" يختتم السلسلة بوقوفه عند الموسم الثامن

وبحسب وسائل إعلامية مصرية، هرعت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، في الوقت الذي التهم أجزاء كبيرة من الديكور المصنوع من الخشب بدون تسجيل أي خسائر بشرية.

وانتشرت مقاطع "فيديو" عبر مواقع التواصل ، يظهر خلالها تصاعد ألسنة اللهب من الموقع الذي يستخدم في تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة شمالي مصر.

ماس كهربائي

وقالت وسائل إعلامية إن أسباب الحريق نتيجة ماس كهربائي، بينما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة تصاعد ألسنة اللهب في منزل "الكبير"، ويأتي ذلك عقب أيام قليلة من الإعلان عن عرض الجزء الثامن للمسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

ولم تحدد الجهات المعنية سبب الحريق حتى لحظة كتابة الخبر، إلا أن التحقيقات تشير إلى وقوع ماس كهربي بالموقع.

وسيعرض مسلسل "الكبير أوي 8" على شاشة "رؤيا" في الموسم الرمضاني المقبل، إذ يتمتع على مدار السنوات الماضية بجماهيرية واسعة، ولاقى إعجاب الجمهور .

والعمل الذي يترقبه الكثير من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أخبار ذات الصلة