في اليوم الثاني من عزاء ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم

في اليوم الثاني من عزاء ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
  • رحيل والدة فادي إبراهيم في اليوم الثاني من عزائه
  • والدة فادي إبراهيم رحلت ولم تعلم بوفاة نجلها

وكأنها شعرت برحيل فلذة كبدها، فرحلت مفارقة الحياة دون أن تعلم بوفاته، فقد اعلن نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي وفاة نولا سعيد معروف، والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم الأربعاء.

اقرأ أيضاً : وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم

وتبلغ والدة الفنان والدة فادي إبراهيم من العمر (93 عامًا) وكانت تتلقى العلاج في أحد مستشفيات بيروت منذ أيام، وتعرضت لأزمة قلبية توفيت على إثرها، بعد يومين على وفاة الفنان اللبناني.

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، فقد تقرر دفن الأم ونجلها معًا ظهر الخميس، إذ تأجل دفن فادي إبراهيم بعد أربعة أيام من وفاته، بعد وصول نجله عمر من ألمانيا للمشاركة في جنازة والده.

وفاة فادي إبراهيم

وتوفيت نولا سعيد في اليوم الثاني لعزاء نجلها، على وقع استذكار مسيرته الفنية الحافلة ومناقبه الحميدة.

وفارق فادي إبراهيم فارق الحياة في يوم عيد ميلاده الـ67 عامًا في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، الاثنين الماضي، إثر معاناته منذ أشهر من داء السكري وغسيل الكلى، التي أدت سابقاً إلى بتر ساقه وإصبعين من يده اليمنى.

فادي إبراهيم في سطور

ولد الفنان الراحل فادي إبراهيم عام 1956 في منطقة الحدت في الجنوب الشرقي لمنطقة بيروت، متزوج ولديه ولدان هما استيفاني وعمر.

بدأ مشواره الفني في بداية ثمانينيات القرن الماضي، إّذ رشحه الممثل اللبناني إيلي صنيفر لأداء دور شخصية جيمي جاك الاميركي، في مسلسل "الوحش".

شارك الفنان القدير الذي عود جماهيره على أعماله الفنية الراقية والأداء المميز، بمسلسلات: "حكاية بيت"، و"العاصفة تهب مرتين"، و"شركاء يتقاسمون الخراب"، و"بين بيروت ودبي"، و"كيد النساء"، و"روبي"، و"فرقة ناجي عطالله".

وأشهر أعماله السينمائية، أفلام: "ليلة الذئاب" 1983، و"الانتفاضة" 1987، و"فتيات للقتل" 1998، و"الجزيرة المحرمة" 2000، و"القربان" 2009، و"راشد ورجب" 2019، ومسرحياً، مسرحيات: "لعب الفار بعب الست"، و"عمتي نجيبة"، و"نادر مش قادر"، و"عقد ايلين".

أخبار ذات الصلة