اعتراف من صبا مبارك يصدم جمهورها ومواقع التواصل تشتعل

اعتراف من صبا مبارك يصدم جمهورها ومواقع التواصل تشتعل
صبا مبارك
  • صبا مبارك: " أنا شرهة وأحب تناولالحلويات بأنواعها"
  • صبا مبارك:"اتبعت الصيام المتقطع لأسيطر على نفسي"

قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك، إن سرَّ رشاقتها يعود لاتباعها نظام "الصيام المتقطع"، ما ساعدها على التحكم بشغفها بالطعام والحفاظ على رشاقتها.

اقرأ أيضاً : سميرة سعيد تكشف تفاصيل تربية ابنها شادي

واعترفت الفنانة الأردنية في تصريحات صحافية أنها "شرهة" وتحب تناول الحلويات بأنواعها، وأكدت أن نظام "الصيام المتقطع" حتى تسيطر على نفسها.

وأثارت تصريحات صبا مبارك نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ أعجبوا بصراحتها وثقتها بنفسها، معتبرينها أنها تمتلك الإرادة من أجل العمل على تحسين ذاتها، في رسالة للآخرين على ضرورة "جهاد النفس" للوصول إلى الهدف المرجو.

وفي المقابل ، صُدم آخرون من تصريحات الفنانة الأردنية إذ أكدوا أنه من القليل أن تُصرح فنانة أمام الجمهور حبها وشراهتها للطعام، إذ يعتبرن ذلك تقليل من شأنهن.

هند سالم

وفي سياق منفصل، تحدثت صبا مبارك عن تجسيدها لشخصية "هند سالم" في مسلسل"بين السطور"، مشيرة إلى أن دورها كان من أصعب القرارات التي اتخذتها في مسيرتها المهنية.

وبينت صبا مبارك أنها أول فنانة انضمت للعمل، ما جعلها تتمكن من قراءة النص ولتعرف على تفاصيل ورشة العمل الأصلية.

وأوضحت أن صعوبة تجسيد شخصية "هند سالم" يكمن في كونها شخصية غير محبوبة، ولا تحظى بقبول الآخرين، منوهة إلى أن طاقم العمل قام بإجراء العديد من التعديلات على النص الأصلي ليتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

أخبار ذات الصلة