البدء بتصوير حلقات البرنامج مع "المراعي"

البدء بتصوير حلقات البرنامج مع "المراعي"
البوستر الرسمي لبدء تصوير حلقات برنامج أقوى سفرة
  • البدء بتصوير حلقات البرنامج مع "المراعي"

أعلنت قناة "رؤيا" بدء تصوير حلقات برنامج "أقوى سفرة مع المراعي" على أن يتم إنهاء التصوير بتاريخ 12 آذار/مارس 2024، تمهيداً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك على شاشتها و تطبيقاتها.

اقرأ أيضاً : "دو" و "2فاز" نتيجة شراكة مثمرة بين قناة رؤيا و DMS

وكانت القناة قد أعلنت عن برنامجها الجديد ب "نكهة" مختلفة عبر منصّات التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية. ويُعَدُّ برنامج أقوى سفرة مزيجا فريدًا بين التحدي وروح العائلة في عالم الطهي والمسابقات، بحيث تتنافس العائلات المنتقاة بعناية لإبراز مهاراتها الفريدة في إعداد الطعام بأسلوب ممتع ومليء بالتحدي و الإثارة.

وهكذا يتيح برنامج "أقوى سفرة" للمشاركين فرصة ذهبية للتنافس والتألق في إطار مسابقة تجمع بين الحماس والإبداع، بما يكشف عن مهاراتهم في الطهي أمام جمهور واسع ومتنوع.

واختارت رؤيا 30 عائلة لتكون جزءا من هذا التحدي. ويعكِس هذا التصعيد في التحديات التفرد والجودة التي يتمتع بها برنامج "أقوى سفرة مع المراعي"، المتوقع أن يثير إعجاب الجماهير ويترك بصمة "لذيذة" في عالم البرامج التلفزيونية.

تتألف لجنة تحكيم البرنامج "أقوى سفرة مع المراعي" من أسماء كبيرة في عالم الطهي العربي، مما سيمنح البرنامج طابعًا استثنائيًا وجودة عالية؛ إذ تتكون من:

الشيف ديما حجاوي

الشيف تيمور الموج

الشيف يوسف إقليم.

تصوير الحلقات قد بدأ تابعونا في شهر رمضان الفضيل.

زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق "رؤيا"، من خلال متاجر التطبيقات المختلفة مثل

App Store

Huawei App Gallery

Google play.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

أخبار ذات الصلة