دنيا بطمة و محمد الترك:"نحن الثنائي الأقدم و الأكثر شهرة" - فيديو!

دنيا بطمة و محمد الترك:"نحن الثنائي الأقدم و الأكثر شهرة" - فيديو!
دنيا بطمة و محمد الترك:"نحن الثنائي الأقدم و الأكثر شهرة"

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة و زوجها المنتج محمد الترك في بث مباشر عبر انستغرام كضيفين مع الإعلامي صالح الراشد حيث أثارا ضجة حول بعض التصريحات التي عبروا عنها خلال اللقاء.

ذكرت الفنانة دنيا بطمة أنها في شهرها الخامس و أنه من الممكن أن تعلن عن جنس المولود الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن إحساسها يخبرها أنها حامل بطفل.

اقرأ أيضاً : الفنانة دنيا بطمة تنوي توثيق ولادتها في بث حي ومباشر

كما أضافت أنها تعتبر فترة الحجر المنزلي هي فترة نقاهة و أنها تشعر بالراحة خاصة أثناء حملها و عبرت عن رغبتها بالذهاب إلى جزر المالديف بعد انقضاء فترة الحجر دون نيتها باصطحاب ابنتها غزل.

و عبر محمد الترك عن ثقته الدائمة بزوجته دنيا بطمة و أنها لطالما سألته عن السبب وراء كره بعض الناس و انتقادهم الدائم لها عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، و اعتبر أنهم الثنائي الأول على وسائل التواصل الاجتماعي والأكثر شهرة وذلك بسبب وجودهما منذ أكثر من 8 سنوات.

و أعرب الترك عن اشتياقه لعائلته و أولاده الذين لم يراهم منذ 6 أشهر، و علق على الهدية التي تلقتها ابنته حلا الترك والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيقوم بشراء سيارة أكثر فخامة و أضافت زوجته دنيا بطمة أن هذه الهدية فقط كبداية لها في عالم السياقة.

و كانت مؤخراً انتشرت التساؤلات بين الجمهور اختلاف لون بشرة دنيا عن ما كانت عليه سابقاً حيث علقت دنيا بطمة أن المتابعين اعتقدوا ذلك لانهم لم يروها على أرض الواقع أنها تعتني ببشرتها جيداً مستخدمة أحد أنواع الكريمات.

اقرأ أيضاً : حلا الترك تثير الضجة بسبب هدية فاخرة تلقتها بمناسبة عيد ميلادها الـ ١٨! - صور

أخبار ذات الصلة