حسن الرداد يقدم اعتذاره لفريق عمل مسلسله بـ"فيديو "طريف

حسن الرداد يقدم اعتذاره لفريق عمل مسلسله بـ"فيديو "طريف
حسن الرداد
  • حسن الرداد ظهر في مقطع فيديو غير متذكر أسماء الممثلين المشاركيه معه في "محارب"
  • حسن الرداد يقدم الاعتذار لزملائه عبر مقطع فيديو

قدم الفنان المصري حسن الرداد الاعتذار لفريق عمل مسلسله الرمضاني الجديد "محارب" بعد "الفيديو" الذي انتشر وظهر فيه غير متذكر أسماء الممثلين الذين يشاركونه العمل، الأمر الذي وضعه في مأزق أمام زملائه.

اقرأ أيضاً : هذه ردة فعل أصالة بعد الهجوم القاسي على نانسي عجرم

وقدّم الرداد أغنية بعنوان "محارب ولّعها"، ظهر فيها مع أبطال المسلسل وهو يذكر أسماءهم وطبيعة أدوارهم وذلك لمصالحتهم. والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة.

وخرج الرداد عن صمته ليكشف حقيقة "الفيديو" الذي انتشر وظهر خلاله وقد نسي أسماء الممثلين المشاركين معه في المسلسل.

فكرة "الفيديو"

وقال "فكرة الفيديو التي نسيت فيه أسماء "الكاست" كانت فكرة كاتب المسلسل محمد سيد بشير، كانت دعاية للمسلسل بطريقة غير مباشرة، حيث إنه بدلاً من أن نقول "أنا عندي العمل الفلاني"، فماذا لو كان الجمهور هو الذي يبحث على المسلسل وأبطاله؟".

وأضاف: "أنا فعلاً في الفيديو نسيت، عندما سجل معي فيديو 20 ثانية فوجئت ونسيت، وناس كتير كلّموني من الخليج وأوروبا، وأنا أحس بنجاح الحاجة عندما يتكلم الشارع عليها".

وبخصوص مسلسل "محارب"، أوضح حسن الرداد أنه عمل درامي، معبرا عن سعادته حيال الدور الذي أُسند إليه.

وأشار إلى أن دوره مختلف في المسلسل عن باقي الأعمال ، لافتا إلى أنه يؤدي دور عزيز محارب" إذ أن طالب في الثانوية العامة ويحصل على معدل يؤهله إلى دخول كلية الطب، إلا أن ظروفه الاقتصادية تحول دون ذلك، إلى أن يصادفه موقف يغير حياته.

ومسلسل "محارب" هو بطولة: منة فضالي، عفاف شعيب، ماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، كريم العمري، سماء إبراهيم، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

أخبار ذات الصلة