القبض على شخص حاول اقتحام "فيلا" عمرو أديب والسبب صادم

القبض على شخص حاول اقتحام "فيلا" عمرو أديب والسبب صادم
الإعلامي المصري عمرو أديب
  • عشريني يحاول اقتحام "فيلا" الغعلامي عمرو أديب
  • المتهم ادعة أنه حلم بالإعلامي عمرو أديب وأصر مقابلته

حاول عشريني يعمل بخدمة التوصيل "دليفري"، دخول فيلا الإعلامي المصري عمرو أديب، إلا أنه قُبض عليه لاحقا لإصراره على مقابلة الأخير، وفقا لوسائل إعلامية مصرية.

اقرأ أيضاً : هذا ما تعرض له محمد رمضان بعد إخلاء سبيله - فيديو

وباشرت الأجهزة الأمنية المصرية التحقيق في الحادثة، بعد إصراره على مقابلته ادعى أنه يحمل رسالة بعد أن حلم بأنه طلب فيه من الإعلامي عمرو أديب بالتبرع بعمرة لعدد من الأشخاص.

التحقيق في الحادثة

وطلبت النيابة سرعة النحقيق حول الواقعة، لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ "الكاميرات" في محيط الفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة.

واعترف المتهم، وهو عامل "دليفري" في أحد مطاعم الأسماك (26 عاما)، باقتحام فيلا عمرو أديب بأنه حلم بعمرو أديب في منامه، وقرر التوجه إليه لمقابلته، إلا أنه منع لعدم وجود موعد أو إبلاغ عمرو بقدوم شخص لزيارته، وتم تسليمه إلى رجال المباحث.

وبحسب التحقيقات، فإن الشاب لم يحاول الدخول من أجل السرقة، أو اقتحام "الفيلا"، لكن طلب من "أمن الكمبوند" الخاص الدخول إلى "فيلا" الإعلامي فتم التحفظ عليه وإحالته إلى قسم الشرطة التي تحقق مع الشاب لمعرفة دوافعه.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الشاب المشتبه فيه صدر ضده عدة أحكام في 11 قضية تبديد، وتحفظت القوات عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وضجت مواثع التواصل الاجتماعي بالحادثة، وانتشرت حيثياتها كالنار في الهشيم في زمن قياسي، مستهجنين تفاصيلها.

أخبار ذات الصلة