هذه ردة فعل أصالة بعد الهجوم القاسي على نانسي عجرم

هذه ردة فعل أصالة بعد الهجوم القاسي على نانسي عجرم
أصالة نصري ونانسي عجرم

دعمت الفنانة السورية أصالة نصري الفنانة نانسي عجرم، بعد الهجوم التي تعرضتله الأخيرة عقب ظهورها مع "مدون سياحي إسرائيلي" ويدعى إيتسيك بلاس في حفلها الأخير الذي أقيم في قبرص.

أصالة كتبت بدورها عبر حسابها على موقع "إكس" تعليقا مدافعة عن الفنانة اللبنانية جاء فيه:" مسيرة 21 سنة من الرُقي والأخلاق مع الصغير قبل الكبير وبشهادة الكل. مش رح تتأثر بكم شخص عم بحاول يسلط الضوء على صفحته من وراء أهم فنانة عربية. كلنا عارفين مين نانسي والحاقد قبل المعجب".

وكانت نانسي عجرم، ردت عبر حسابها في منصة إكس، "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين".

وشكرت نانسي عجرم جمهورها ومحبيها، إذ كتبت عطفا على ما كتبته سابقا "شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد".

وتابعت مؤكدة على وطنيتها أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي.. لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".

وفي سياق منفصل، تقدّم محام لبناني بدعوى قضائية في المحكمة العسكرية ضد مواطنته الفنانة نانسي عجرم، بسبب ظهورها في صور مع "مدوّن إسرائيلي" ويُدعى إيتسيك بلاس على هامش الحفل الذي أحيته في جزيرة قبرص مؤخرا.وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، اتهم المحامي نانسي عجرم بمخالفة قانون مقاطعة تل أبيب في لبنان بالتزامن مع الحرب في جنوب البلاد.

وقال المحامي تعليقا على الأمر"قانون مقاطعة "إسرائيل" حظّر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في "إسرائيل" أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أولمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أياً كانت طبيعته".رواد مواقع التواصل الاجتماعي دافعوا عن صاحبة أغنية "أخصمك آه"، معتبرين أن المحامي يثير الجدل ويحقق الشهرة على حساب محبوبتهم.

أخبار ذات الصلة