"مطالبة بالدعاء له ".. تطورات مفاجئة بخصوص الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

"مطالبة بالدعاء له ".. تطورات مفاجئة بخصوص الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
  • نقل الفنان فادي إبراهيم إلى العناية المركزة الجمعة
  • عائلته تطالب محبيه بالدعاء له

نُقل الفنان اللبناني فادي إبراهيم إلى العناية المركزة الجمعة، في تطورات عاجلة ومفاجئة في حالته الصحية، وفقا لبيان أصدرته عائلته.

وقالت العائلة إنه تم نقل الفنان إلى أحد المستشفيات، ومُنعت الزيارات في الو5قت الحالي، مطالبة جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود سالما معافى.

اقرأ أيضاً : بعد بتر قدمه وأصابع من يده اليمنى..فادي إبراهيم يُحضر مفاجأة ومواقع التواصل تشتعل

وتمنت من المتابعين ووسائل الإعلام باستقاء معلومات بخصوص الحالة الصحية للفنان القدير فادي إبراهيم من خلالها.

وضجت مواقع التواصل والوسائل الإعلامية في الساعات الماضية بخبر الفنان، والدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود لجمهوره بأعمال فنية راقية.

وتمنت أسرة مهرجان الزمن الجميل من جهتها، للفنان القدير الصحة والشفاء العاجل والعودة إلى أهله ومحبيه، في الوقت الذي تمنى زملاؤه في الوسط الفني له بالخروج من المستشفى في أقرب وقت.

وكانت الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم تدهورت قبل أشهر قليلة، ما أثار قلق متابعيه، إثر مضاعفات داء السكري وغسيل الكلى، ليصار إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فبتر الأطباء ساقه وثلاثة أصابع من يده اليمنى.

دعاء بالشفاء العاجل

وظهر الفنان اللبناني الذي يتحلى بقاعدة شعبية واسعة في وقت سابق بصحة جيدة، وكان بجانبه المغني كيوان والعميد الركن جان نهرا، إذ زارا فادي إبراهيم للاطمئنان على حالته الصحية.

وأرفق كيوان الصورة بتعليق جاء فيه "للصديق فادي ابراهيم .. الصورة نُشرت بعد اذن من فادي لمحبته وتقديره الكبير للعميد نهراا".

وانهالت التعليقات فور نشر الصورة، داعين له بالشفاء العاجل وان يتمتع بموفور الصحة والعافية، وأن يعاود ألقه وعمله في الساحة الفنية.

أخبار ذات الصلة