أول ظهور له منذ الحرب.. محمد عساف يبكي وطنه ويكشف سبب اختفائه - فيديو

أول ظهور له منذ الحرب.. محمد عساف يبكي وطنه ويكشف سبب اختفائه - فيديو
محمد عساف أثناء تصريحاته عن ما يجري في القطاع
  • محمد عساف" : أشعر بالخجل نتيجة للعجز الذي يسيطر علي"
  • محمد عساف" " لا يمكن فقدان الأمل بالرغم الأحداث العصيبة في القطاع"
  • محمد عساف: " هل أهل القطاع أهلي"

بكاء وانهيار هكذا كان حال الفنان الفلسطيني محمد عساف خلال حديثه عن الأحداث العصيبة في القطاع جراء الحرب الممتدة منذ أكثر من 4 أشهر، معبرا عن حالة الاستياء التي تسيطر عليه.

وقال صاحب أغنية "علي الكوفية "عبر بودكاست "تخيل"، الذي نُشر عبر منصة "اليوتيوب"إنه يشعر بالخجل، نتيجة لحالة العجز الذي تسيطر عليه، ما جعله يشعر بالعار ، لعدم تمكنه على فعل أي شيء.

اقرأ أيضاً : التحق برفيق دربه.. ارتقاء بطل "قبضة الأحرار"

وأشار محمد عساف إلى أنه يعيش مشاعر مختلطة منذ بدء الحرب، نتيجة الشعور بالعجر، مؤكدا أنه لم يشاهد مثل الأحداث التي تحصل في القطاع غزة، حتى في" الأفلام".

ولفت الفنان الذي يعود أصله من غزة إلى أنه تغير كثيرًا في الآونة الأخيرة، موضحا أن هناك غصة من القلب نتيجة لمعاناة أهالي القطاع إذ يعيشون في صدمة .

اختفاء محمد عساف منذ بدء الحرب

وبحزن ظهر في حديثه، شدد محمد عساف على أنه لا يمكن فقدان الأمل رغم التضحيات، وتابع "الأمل في الله، وفي شعبنا وأهلنا، رغم كل إللي بيصير فيهم، هو أكبر من كل شيء".

وذكر صاحب الصوت الذي استطاع خلاله أن يدخل كل بيوت الفلسطينيين أن السبب الذي جعله يتأخر في الظهور أمام الجمهور من أجل إعلان دعمه لأهل القطاع كان لسبب وحيد، وهو جهله الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتبناها.

ووصف أهل القطاع "عائلة واحدة"، إذ إن الطبيعي أنَّ مَن هم في الجنوب يعرفون جيداً جميع سكان الشمال والوسط، وغيرها من المناطق الأخرى، وأضاف: "أهلي مش عيلة عساف بس، أهلي كل غزة".

وبخصوص الخروج من عبر معبر رفح، قال إن هذا الأمر شبه مستحيل، وهذا ما عاشه بشكل شخصي، عندما أراد السفر إلى مصر من أجل المشاركة في برنامج "عرب أيدول".

أخبار ذات الصلة