نقل عبد الله الرويشد إلى العناية المركزة وهذه تطورات حالته الصحية

نقل عبد الله الرويشد إلى العناية المركزة وهذه تطورات حالته الصحية
عبد الله الرويشد
  • إصابة عبد الله الرويشد بجلطة دماغية الأحد
  • عبد الله الرويشد يتصدر الـ"تريند"

أُصيب الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ، مساء الأحد، بجلطة دماغية، ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات في الكويت.

وذكرت وسائل إعلامية كويتية أن الحالة الصحية لصاحب أغنية "مسألة وقت" مستقرة، ولا يزال على سرير الشفاء في قسم العناية المركز .

رسائل اطمئنان

وانهالت رسائل الاطمئنان على صحة الفنان الكويتي في زمن قياسي، إذ وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة للرويشد عبر حسابها على منصة "إكس"، قالت فيها: من قلب قلبي بدعيلك يا أبو خالد، تقوم بالسلامة وترجعلنا بخير إلنا ولجمهورك.

اقرأ أيضاً : وفاة الفنان المصري علي خليفة

الإعلامية الكويتية فجر السعيد قالت عبر منصة "إكس": الحمد لله وصلتني أخبار تؤكد بأن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير، الحمد لله وبفضله كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبيه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة.

وطالبت من عبدالله الرويشد أن يعتني بحالته الصحية، واصفة إياه بأنه "ثروة قومية".

ولمحبة جماهيره به، تصدر اسم الفنان الكويتي الـ"ترند" عبر منصة "إكس"، على وقع الدعاء لله عزوجل أن يشفيه ويعود إلى الساحة الفنية بكامل صحته وعافيته.

واستذكر رواد "إكس" أغاني الفنان المحبوب، التي لا تزال تترك بصمة رائعة على امتداد مسيرته الفنية.

حفل تكريمي

وكان رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، أكد عبر"إكس"، تأجيل الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد.

وتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، إذ كان مقررًا بتاريخ 23شباط/ فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الرويشد.

أخبار ذات الصلة