"دو" و "2فاز" نتيجة شراكة مثمرة بين قناة رؤيا و DMS

"دو" و "2فاز" نتيجة شراكة مثمرة بين قناة رؤيا و DMS
البوستر الرسمي لطرح المسلسل
  • "دو" و "2فاز" نتيجة شراكة مثمرة بين قناة رؤيا و DMS

يسر قناة "رؤيا" أن تعلن عن شراكتها المميزة مع شركة DMS في موسم رمضان 2024 على شاشتها من خلال إطلاق برنامجين جديدين من بطولة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى.

اقرأ أيضاً : "الكبير أوي" يختتم السلسلة بوقوفه عند الموسم الثامن

تُعتبر شركة DMS رائدة في إدارة أعمال صانعي المحتوى والتسويق، وتتميز بتطورها السريع في مجالها في الأردن والوطن العربي بإدارة رواد الأعمال عمر حميدات وزيد يعاقبة، اللذان يتمتعان بخبرة ومهنية عالية في مجال إدارة أعمال صانعي المحتوى والفنانين والتسويق.

برنامج "Duo" يقدم للمشاهدين تجربة فريدة من نوعها، حيث يتميز بمشاركة رواد وسائل التواصل الاجتماعي الأخوين عبلي؛ أيمن عبلي وخالد عبلي واللذين يتميزان إبداعهم في إنتاج محتوى فريد وطريف، يشاركان فيه قصصهم اليومية على منصات التواصل الإجتماعي، حيث نجد هناك مزيج بين المرح والإبداع في المحتوى الفكاهي.

أما بالنسبة للبرنامج الثاني، "2Faz" الذي تم إنتاجه أيضاً بالتعاون مع شركة DMS، يقدم فقرات جديدة ومبتكرة تتناول وجهات نظر مختلفة واسكتشات شبابية على مدى 15 حلقة. يقدم عويس ومهاوش تجربة فكاهية تعتمد على المبالغة والخيال، وتستعرض تجارب واقعية بشكل كوميدي.

أحمد الشايب الشهير ب "مهـاوش" وعبدالله عويس، ناشطان على منصات التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى، ويعدان من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن والوطن العربي، يتمتعان بشعبية واسعة والحس الفكاهي والطريف.

لمشاهدة برنامج "Duo" و"2Faz"، يمكنكم زيارة موقع رؤيا الالكتروني أو تحميل تطبيق "رؤيا" من متاجر التطبيقات المختلفة مثل

App Store

Huawei App Gallery

Google Play.

لا تفوتوا الفرصة لمتابعة برامجنا خلال شهر رمضان 2024.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

أخبار ذات الصلة