تفاصيل حادثة مأساوية ضحيتها زوج فنانة مغربية

منوعات|17/02/24
تفاصيل حادثة مأساوية ضحيتها زوج فنانة مغربية
ريم فكري
  • مواقع التواصل تضج بحادثة إنهاء حياة زوج الفنانة ريم فكري
  • غضب شعبي في المغرب عقب الخادثة ومطالب بأقصى العقوبات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بحادثة مأساوية راح ضحيتها زوج الفنانة المغربية ريم فكري في الوقت الذي أثارت الشارع العام في البلاد على وقع تساؤلات حول دوافعها.

اقرأ أيضاً : زوجة منتج أمريكي شهير تُنهي حياتها

وبحسب وسائل إعلامية مغربية، فقد أنهى شخص حياة آخر دعسًا بمركبة في أحد مطاعم الوجبات السريعة في مدينة الدار البيضاء، وألقت الأجهزة الأمنية المغربية على المشتبه به.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهرالحادثة المؤلمة، قبل أن يلوذ المشتبه به بالفرار من المكان.

وأثار مقطع الفيديو غضبًا شعبيًا كبيرًا، ودفع الكثيرين إلى المطالبة بتنفيذ أقصى العقوبات بحق القاتل.

احتجاز الضحية

وكشفت التحقيقات أن المشتبه به احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية، واعترف المشتبه به انه قام بالتخلص منه بعد وفاته في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط.

الحادثة المؤلمة، أثارت الشارع المغربي وبدأت مواقع التواصل تشتعل وسط استهجان وغضب شعبي ومطالب بعقوبات قاسية بحق المتهم.

وكانت زوجة الضحية الفنانة ريم فكري تعرضت لحملة تشهير واسعة، عقب تصريحات لوالد الضحية هاجم فيها زوجة ابنه التي يبدو من خلالها أن الأسرة كانت رافضة منذ البداية لهذا الارتباط.

وقالت عائلة الزوج في تصريحات للصحافة أن “ابنهم دخل في دوامة من المشاكل منذ زواج منها، كما اتهموها باقتحام منزل الراحل برفقة والدتها والسطو على بعض ممتلكاته.واتهم والد الضحية ريم فكري بالتورط في الحادثة، مبينا أنها "دخلت المنزل أثناء فترة اختفائه مع والدتها وسرقت كل الأموال التي تركها ابنه في المنزل"، إذ كان يحتفظ ببعض الأموال الخاصة بوالديه هناك.

وأصدر محامي الفنانة بيانا بخصوص الاتهامات الموجهة لموكلته الفنانة ريم فكري، من طرف عائلة زوجها الذي أُعلن اليوم الخميس عن وفاته بطريقة بشعة.

اتهامات ريم فكري

وقال في البيان "تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب التصريحات المريبة لعائلة زوج موكلتي ريم فكري وذلك بعد إعلان خبر وفاته الأليمة".

واستنكر المحامي الاتهامات التي اعتبر أنها ليس لها أساس من الصحة لغياب أدلة تضعدها، وفق تعبيره، متسائلا “عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق شعيرة الدفن وتقديم واجب العزاء كما أن الأبحاث لاتزال جارية في هاته

القضية، مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث، ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالتركة”.

في أول تعليق لها على وفاة زوجها بطريقة مأساوية، طالبت الفنانة ريم فكري باحترام الظروف التي تمر بها.

وقالت عبر "إنستغرام": “شكراً لكم من القلب على الاتصالات والرسائل النصية الخاصة بكم"، مضيفة " لا راد لقضاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. دعوا له بالرحمة".

أخبار ذات الصلة