TOP 5.. فنانون ومشاهير أحدثوا ضجة عبر مواقع التواصل

Top 5|17/02/24
TOP 5.. فنانون ومشاهير أحدثوا ضجة عبر مواقع التواصل
ياسمين عز
  • محمود عامر أحدث ضجة بعد زواجه نتيجة لتخطيه الـ68 من عمره
  • محمد رمضان أحدث ضجة بعد نشر أغنية له

تصدرت أسماء فنانين ومشاهير محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية، نتيجة لتصريحاتهم أو بسبب تصرفات أثارت حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : فنانون عرب تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي - صور

وأبرز 5 أشخاص تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي، وانتشرت تصريحاتهم كالنار في الهشيم الفنان محمود عامر و محمد رمضان و عصام كاريكا وياسمين عز ولجين عمران.

محمود عامر

الفنان محمود عامر بعد زواجه تخطيه الـ 68 من عمره، كان حديث مواقع التواصل في الفترة الماضية، نتيجة للفارق الكبير في العمر.

وفاجأ محمود عامر الجمهور بزواجه، حيث شارك متابعيه عبر "فيسبوك"، بصور من حفل زفافه الذي حضره عدد من أسرته وأصدقائه المقربين.

وتزوج الفنان المصري بعد 5 أشهر من انفصاله عن زوجته حيث أعلن الفنان انفصاله رسميًا عن زوجته، وذلك بعد سنوات من الزواج، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سينجل".

محمد رمضان

وتصدر الفنان المصري محمد رمضان كذلك الـ"تريند" ، عقب رده على الانتقادات التي طالت أغنيته الجديدة "عربي" التي ذكر فيها أسماء الدول العربية دون ذكر اسم "فلسطين"، واتهمه الجمهور بتجاهلها على الرغم من الأوضاع التي يعيشها القطاع.

ونفى رمضان هذه الاتهامات، مشيراً إلى أنه ذكر فلسطين في الأغنية، قائلاً: "لا طبعاً قلت فلسطين، نص الأغنية بقول مصر نور عيني، عراقي، فلسطيني، بلادي كتير سامحوني".

وأوضح رمضان أنه ذكر كلمة "سامحوني"، لأنه لم يستطع ذكر دول تربطهم بمصر قارة واحدة ودم واحد وعروبة من بينهم دول جزر القمر والصومال وجيبوتي وموريتانيا.

عصام كاريكا

وتسببت تصريحات الفنان المصري عصام كاريكا، كذلك بضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي، وتصدر محركات البحث.

وقال عصام كاريكا في تصريحات صحفية إنه لا يتمنى التعاون مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أي عمل، قائلاً: "لا أتمنى التعاون مع هيفاء وهبي في عمل فني".

وبخصوص الفنان أحمد سعد أكد أنه إذا صنف أحمد سعد بنجم مصر الأول سيضره، مشيرا إلى أن محمد رمضان مؤدٍ وليس مطربًا غنائيًا.

تصريحات الفنان المصري انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه نشطاء بالجرأة.

ولفت إلى أن "أموال المقالب" جيدة ، وقال "المقالب فلوسها حلوة".

ياسيمن عز

وتسببت تصريحات الإعلامية المصرية ياسمين عز، بخصوص شائعات الزواج والارتباط من شخصية إعلامية كبيرة، بإشعال مواقع التواصل.

وقالت الإعلامية المثيرة للجدل عبر حسابها على منصة "انستغرام": "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة، عندما سأتزوج سأعلن أمام العالم، لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

وارتبط اسم ياسمين عز خلال السنوات الماضية بشخصية إعلامية مصرية قيادية كبيرة في إحدى المجموعات العربية المعروفة ، قيل إنها كانت السبب في عملها الحالي.

لجين عمران

وتصدر اسم الإعلامية السعودية لجين عمران محركات البحث ، بعد كشفها الكثير من المواقف الصعبة التي عاشتها في مسيرتها، مشيرة إلى أنها التجارب التي مرت بها ساعدتها في امتلاك الخبرة والجرأة.

وفجرت الإعلامية السعودية في تصريحات صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكدت تعرضها لهجوم كبير في بدايتها المهنية ولم يقف أحد بجانبها، موضحة أن الأمر امتد إلى أنهم "حلّلوا دمها" بعد دخولها مجال الإعلام، ما جعلها تتردد بالعودة إلى بلدها خوفاً من أن يتعرّض لي شخص ما ويتم انهاء حياتها.

وعلّقت لجين عمران على شروط بعض الفتيات بخصوص الزواج، موجهة رسالة إلى الفتيات قائلة "خفّوا على الشباب شوي"، في رسالة منها إلى ضرورة عدم التشديد بالشروط على المقبلين على الزواج.

وأضافت أن الأمور تغيرت، إذ بات الكثيرون يبحثون عن فتاة غنية لتصرف عليهم، وتابعت " "كل شيء له عمر وكل شيء له تاريخ صلاحية، ما عدا الأحلام، إذا كان عندكم حلم لا تستسلموا ولا تقولوا إن الوقت تأخر، بالعكس استمري بالسعي وراء حلمك الى أن تُحققه".

أخبار ذات الصلة