تشويق وإثارة.. باسم ياخور يتعرض للغدر في "العربجي 2"

تشويق وإثارة.. باسم ياخور يتعرض للغدر في "العربجي 2"
سلوم حداد في "العربجي 2"
  • باسم ياخور يشوق متابعين مسلسل "العربجي" لأحداث الجزء الثاني
  • باسم ياحور ينشر "فيديو" يظهر من خلاله تعرضه "عبدو العربجي" للطعن

ضمن الأحداث المشوقة في الجزء الثاني من المسلسل السوري "العربجي"، يكشف الفنان باسم ياخور عبر مقطع "فيديو" أثار فضول المتابعين على وقع تساؤلات طفت على السطح.

لمشاهدة الموسم الأول من مسلسل العربجي

ونشر الفنان الذي يُجسد شخصية "عبدو العربجي" في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الذي سيُعرض على قناة "رؤيا" في الموسم الرمضاني المقبل، وحقق جماهيرية واسعة "فيديو" لتعرض "العربجي" للطعن في ظهره على يد "نذل غدّار".

وتفاعل الجمهور مع المقطع، متسائلين عن مصير "العربجي" في أحداث وصفوها بالمفاجئة، معبرين عن تشوقهم لمتابعة الجزء الثاني من العمل الذي يتميز بحبكة درامية، وآداء مميز للقائمين عليه.

باسم ياخور وديمة قندلفت

وفي سياق منفصل أكد باسم ياخور أن فريق العمل عانى صعوبة كبيرة في التصوير بسبب اعتماد مواقع خارجية في مناطق نائية، من بينها أعلى القمم في سوريا ، إذ تدنّي درجات الحرارة.

وأشار باسم ياخور إلى افتقار أي خدمات بالقرب من مواقع التصوير، ما زاد من الجهد المبذول في تصوير العمل الدرامي، معبرا عن سعادته رغم الصعوبات بسبب التنوّع الكبير الذي يقدّمه الموسم الجديد.

وتحدثت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن دورها في مسلسل "العربجي"، مشيرة إلى أنها المسلسل في جزئه الثاني سيحمل في طياته الكثير من المفاجآت غير المتوقعة تحت عنوان "الانتقام آت".

ونشرت الفنانة ديما قندلفت صورة جديدة لشخصية "بدور" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بإطلالة جديدة من خلال تغيير الملابس وطبيعة المكياج، تختلف عنها في الجزء الأول.

وأوضحت الشركة المنتجة للعمل من جهتها، أن "الانتقام آتٍ" في الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي.

ونشرت الشركة في وقت سابق مقاطع "فيديوهات" يظهر عبرها الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي.

أخبار ذات الصلة