مسيرات ووقفات تضامنية مع أهالي القطاع في الأردن

Trending|16/02/24
مسيرات ووقفات تضامنية مع أهالي القطاع في الأردن
وقفة تضامنية مع أهالي القطاع
  • الأردنيون يجددون تضامنهم مع أهالي القطاع
  • مختلف مناطق الأردن شهدت مسيرات ووقفات تضامنية

شارك آلاف الأردنيين في عدد من محافظات الأردن في وقفات ومسيرات دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، وأهالي القطاع، عقب صلاة الجمعة، مشيدين بالمقاومة التي لا تزال تكبد الكيان المزيد من الخسائر الفادحة.

اقرأ أيضاً : في رفح.. نظرة فلسطيني جالس الألم بقلب من حديد

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، شارك فيها جميع أطياف المجتمع الأردني، إلى جانب مؤسسات مجتمع مدني، رافعين العلمين الأردني والفلسطيني، ويافطات داعمة للمقاومة والقطاع، والمنددة بالتهجير التي تسعى إليه تل أبيب عبر سياستها الممنهجة.

وندد المشاركون باستمرار تل أبيب بمجازرها، واستهداف المدنيين، مجددة دعوتها إلى تحرك دولي وعربي لوقف الحرب التي يروح ضحيتها الأطفال والنساء وكبار السن.

ولا يزال الأردنيون يعبرون عن تضامنهم حيال جرائم الكيان المتواصلة، بتنفيذ وقفات ومسيرات منددة بالانتهاكات بحق الشعب الفلسطينيين الأعزل، فضلا عن منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى وقف إطلاق النار، واستهداف المدنيين.

ويواصل الكيان استهداف المدنيين في القطاع، وسط سياسة التجويع الممنهجة بقصد الإبادة الجماعية، في الوقت الذي تطالب فيه الشعوب بمختلف أنحاء العالم بضرورة وقف إطلاق النار وكبح جماح تل أبيب الرامية للقضاء على المقاومة.

أخبار ذات الصلة