التحق برفيق دربه.. ارتقاء بطل "قبضة الأحرار"

Trending|15/02/24
التحق برفيق دربه.. ارتقاء بطل "قبضة الأحرار"
علاء قدوحة
  • علاء قدوحة التحق برفيق دربه المخرج محمد خليفة
  • الكيان استهدف منزل قدوحة في مخيم النصيرات

عُرف بدور "ألفا" في مسلسل المقاومة "قبضة الأحرار"، إذ لعب دور عنصر في الوحدة الخاصة التابعة للكيان، ليسطع اسمه اليوم في سماء من ارتقوا بعد استهداف منزله في مخيم النصيرات وسط القطاع.

اقرأ أيضاً : مشاهد تنطق الحجر لمسن يبكي حال القطاع - فيديو

الفنان الفلسطيني علاء قدوحة، ارتقى الثلاثاء ملتحقا برفيق دربه المخرج محمد خليفة وقال "أصبح الفنان والممثل هدفا لإسرائيل "، وذلك في23 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وكأنه على موعد للالتحاق به.

شهرة واسعة

الفنان علاء قدوحة نال شهرة واسعة، إثر مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "بوابة السماء" من إنتاج العام 2021، وبعدها شارك ببطولة مسلسل "قبضة الأحرار" الذي أخرجه الشهيد محمد خليفة، وبمشاركة ممثلين وفنانين آخرين قضى عدد منهم خلال الحرب المستمرة على القطاع منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتعرض "رؤيا" المسلسل الذي اكتسب جماهيرية واسعة " قبضة الأحرار" عند الساعة الرابعة والنصف من يوم الأحد حتى الخميس، ويعاد عن الساعة الـ11 من مساء ذات اليوم.

وأبرز المسلسل قوة وحنكة المقاومة التي تحافظ على حق مشروع، من خلال التمسك بالقضية الفلسطينية والثبات بوجه الكيان الذي يواصل تحركاته من أجل إفشال مخططات المقاومين.

واشتهر الفنان الفلسطيني علاء قدوحة عام 2023 بتجسيد شخصية "الجنرال الإسرائيلي موشي"، إذ جذب المشاهدين في العالم العربي بعد أن نشر "فيديو" قصيراً على موقع التواصل "تيك توك"، علَّق فيه على مشهد "غراب" يُسقط علم "إسرائيل".

علاء قدوحة لاجئ من يافا

وزاد الانتباه لفيديوهات "الجنرال الإسرائيلي موشي" بعد استشهاد جندي مصري في اشتباك مع جنود "إسرائيليين"، أثناء تسلله بالخطأ للحدود لمطاردة أحد العناصر الإجرامية.

وعلاء قدوحة لاجئ، تنحدر أصوله بالأساس إلى مدينة يافا المحتلة، ويقدم نفسه على أنه مقدم برامج سياسية ساخرة، كما يُعرّف نفسه على صفحته بموقع فيسبوك بأنه "فنان شامل- مقدم برامج سياسية ساخرة.

أخبار ذات الصلة