مايا دياب مستائة من تفشي فيروس كورونا و تعلق:"ياريت 2020 ماجت"

مايا دياب مستائة من تفشي فيروس كورونا و تعلق:"ياريت 2020 ماجت"
مايا دياب مستائة من تفشي فيروس كورونا و تعلق:"ياريت 2020 ماجت"

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام و قالت أن هذه الصورة التقطت في أواخر العام ٢٠١٩.

و علقت الفنانة مايا دياب على المنشور قائلة:”كنا بنقول وقتها إن 2019 تروح إن شاء الله وتيجي سنة 2020.. وياريتها ماجت”. وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد في العديد من أنحاء العالم والذي أصاب أكثر من ٤ ملايين شخص و نتج عنه وفاة أكثر من ٣٠٠ ألف حالة.

و كانت الفنانة مايا دياب قد أحيت حفلاً غنائياً على يوتيوب تماشياً مع الاجراءات الصحية المفروضة مؤخراً و قدمته لأول مرة على طريقة virtual live show 360. حيث بدأت حفلها بتهنئة جمهورها بمناسبة شهر رمضان المبارك و أهدت هذا الحفل لشقيقتها “مونى” التي كانت قد تعرضت لحادث سير قبل أيام و تواجدت أثنائها في المستشفى.

و وجهت رسالة لشقيقتها قائلة:”أعلم أنك تعانين من ألم كبير وأنا أيضاً أتألم وأشعر بك، وأنت من أعطتنى القوة والدافع كى أظهر فى هذا البث المباشر وأكون مع الناس، وأهديك هذا الحفل من بدايته إلى نهايته.. أحبك كثيراً”.

ثم قامت بتأدية بعض أغانيها الخاصة المفضلة لجمهورها مثل صديقة إلي، سبعة رواح ، كده بردو تغيب، يا قاطفين، واغنيات غير خاصة مثل اه لو لعبت يا زهر وايام الشتي لميريام فارس ولو تعرفوه لإليسا، و وعدت جمهورها بإقامة حفل آخر في عيد الفطر.

أخبار ذات الصلة