انتقادات شرسة تطال ماجدة الرومي وأحلام تعلق

انتقادات شرسة تطال ماجدة الرومي وأحلام تعلق
ماجدة الرومي
  • ماجدة الرومي تتعرض لهجوم قاس من رواد على مواقع التواصل
  • أحلام تدافع عن ماجدة الرومي

تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لحملة انتقادات عقب تصريحاتها في حفل "ليالي السعديات" الذي أقيم في أبو ظبي، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الكبيرة وصاحبة الصوت المخملي قالت "إحنا جايين مِن لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا، بسبب الإجرام المُقترف بحقنا، مِن قبل اللي اسمُن مِنّا وفينا وهنّي مش هيك".

اقرأ أيضاً : أروى تُشعل مواقع التواصل بتصريحاتها "غير المتوقعة"

وتابعت " الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، ويحفظه ويحفظ عِزه".

ما تحدثت به ماجدة الرومي لم يمر مرور الكرام، فقد تعرضت لحملة انتقادات شرسة، إذ اتهمها البعض بنقلها صورة مأساوية عن الشعب اللبناني.

فنانة مغرمة بحب وطنها

ودافعت الفنانة اللبنانية أحلام عن صاحبة أغنية " كن صديقي"، مؤكدة أن ماجدة هي فنانة مغرمة بحب وطنها، وحريصة على مساندة بلدها لبنان.

أحلام قالت عبر حسابها على منصة "إكس" : السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها، ومن ما يفتخر ويعتز ويتباهي بها.

وأضافت الفنانة الإماراتية "الحمد لله ربي يحمي شيوخنا، ويحفظهم اللي كل همهم، وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند".

وأطربت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي جمهورها بأغانيها الجميلة، بصوتها العذب وحضورها المميز والمتألق.وتتواصل حفلات "ليالي السعديات" على مدار 3 أشهر في الهواء الطلق، فوق مسرح خارجي مفتوح وسط الإطلالات الخلابة على جزيرة السعديات ومعالمها الأيقونية، بمشاركة كوكبة من ألمع الفنانين العالميين.

أخبار ذات الصلة