وجوه جديدة تنضم لأسرة "مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان ٢٠٢٤

وجوه جديدة تنضم لأسرة "مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان ٢٠٢٤
برستر برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل في رمضان 2024
  • وجوه جديدة تنضم لأسرة "مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان ٢٠٢٤

على مدى 12 عامًا، اشتهر "مطبخ رؤيا مع نبيل" بتقديم مجموعة متنوعة من الوصفات الشهية و النكهات الرائعة التي تلبي جميع الأذواق. ففي هذا العام و كما عودتكم قناة رؤيا دائما خلال شهر رمضان المبارك،

اقرأ أيضاً : عودة الموسم الجديد لبرنامج 'يلا نطبخ' بتقديم الشيف ياسمين وصانع المحتوى محمد نبيل

تستمر نكهات وروائح و وصفات الأطباق الأردنية والعربية الشهية في التسلل إلى موائدكم من خلال برنامج "مطبخ رؤيا مع نبيل" في موسم رمضان 2024.

ويسر رؤيا أن تعلن لكم عن انضمام اثنين من الوجوه المحبوبة عندكم لأسرة البرنامج؛ وهما الشيف عُلا طاشمان والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي فواز أبو ربعية

والذين انضموا مؤخرا إلى الشيف نضال البريحي و المقدم سمير حجازي ليكونوا جزءا من فريق مطبخكم المفضل، مطبخ رؤيا مع نبيل.

الشيف علا هي واحدة من أشهر الطهاة الأردنيين، وقد استطاعت أن تجذب جمهورًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بوصفاتها الشهية والسهلة التحضير، كما شاركت في لجنة تحكيم البرنامج المعروف "ست النكهات" في رمضان 2023.

أما فواز أبو ربعية فهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يتميز بأسلوبه البسيط والجذاب في تقديم محتوى ناجح وفكاهي للجماهير، و من المُرْتَقَب أن يضيف الثنائي الجديد نكهة خاصة الى برنامج "مطبخ رؤيا مع نبيل" بما سيقدمان للجمهور من مجموعة متنوعة من الوصفات الشهية والأفكار المبتكرة.

و من التطورات على البرنامج لهذا الموسم اضافة مسابقة "طنجرة و غطاها" و فرصة الفوز بجوائز عديدة يوميا من خلالها. و هي مسابقة تعتمد على الذاكرة و التركيز و الحظ، حيث كل مشترك يجب ان يختار الطنجرة التي فيها المكون نفسه المذكور خلف الغطاء.

ذاع صيت "مطبخ رؤيا مع نبيل" على مستوى الأردن والوطن العربي وهو برنامج يٌعنى في فن الطهي و يٌعرض على قناة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك. حيث يحظى البرنامج بمتابعة كبيرة من الجمهور الأردني والعربي.

يقدم البرنامج تجربة طهي فريدة تمزج بين التراث والابتكار والتنوع، ويقدمه الإعلامي المميز سمير حجازي والشيف الحائز على شعبية كبيرة نضال البريحي.

ويتميز البرنامج بأسلوبه الممتع والتفاعلي، حيث يقدم الشيف نضال البريحي جملة من الوصفات والخبرات حول فنون الطهي.

لا تفوتوا فرصة متابعة "مطبخ رؤيا مع نبيل" في موسمه الجديد خلال شهر رمضان 2024، حيث يستمر البرنامج في تقديم التجربة المثيرة لمحبي الطهي والتنافس.

يمكنكم زيارة موقع رؤيا الإلكتروني وتحميل تطبيق رؤيا من متاجر التطبيقات المعتمدة

App Store،

Huawei App Gallery،

Google Play

لكي تبقوا على تواصل واطلاع مستمر لكل ما تحبونه مشاهدته.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

#مطبخ_رؤيا_مع_نبيل

أخبار ذات الصلة