محمد رمضان يتعرض لهجوم حاد بسبب تجاهله فلسطين - فيديو

محمد رمضان يتعرض لهجوم حاد بسبب تجاهله فلسطين - فيديو
محمد رمضان
  • أغنية جديدة بأسماء الدول العربية دون ذكر "فلسطين"
  • تعرض على إثرها بالهجوم الحاد

نشر الفنان المصري محمد رمضان ردا اعتبره البعض قاسيا، على الانتقادات التي طالت أغنيته الجديدة "عربي" التي ذكر فيها أسماء الدول العربية دون ذكر اسم "فلسطين"، واتهمه الجمهور بتجاهلها على الرغم من الأوضاع التي يعيشها قطاع غزة.

اقرأ أيضاً : عمر العبداللات للنشامى: "كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!"

وكتب محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" للرد على التعليقات على أغنيته الجديدة عبر موقع "يوتيوب" بتجاهل فلسطين، موضحاَ أن أغلب التعليقات تدور حول "مقولتش فلسطين".

ونفى رمضان هذه الاتهامات، مشيراً إلى أنه ذكر فلسطين في الأغنية، قائلاً: "لا طبعاً قلت فلسطين، نص الأغنية بقول مصر نور عيني، عراقي، فلسطيني، بلادي كتير سامحوني".

وأوضح رمضان أنه ذكر كلمة "سامحوني"، لأنه لم يستطع ذكر دول تربطهم بمصر قارة واحدة ودم واحد وعروبة من بينهم دول جزر القمر والصومال وجيبوتي وموريتانيا، مشيراً إلى أنه ذكر جميع الدول وسعيد لقدرته على تجميعهم في أغنية واحدة..

ومن جانب آخر، كتب رمضان عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" على الفيديو الذي نشره، جزء من كلمات الأغنية التي جاء نصها: "سعودي كويتي بحريني، سوري لبناني أردني، مصر نور عيني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي"

وكان محمد رمضان قد أطلق أغنية عربي مؤخراً بالتعاون مع المغني اللبناني مساري والرابر الأمريكي فيوتشر، والتي تم تصويرها في الولايات المتحدة الأمريكية في شيكاغو وميامي.

وأكد محمد رمضان أنه لم ينس إخوته في فلسطين بالدعاء، مشيراً إلى أن مؤسسته تعمل من أجل إرسال المساعدات والمعونات اللازمة.

أخبار ذات الصلة