"إن شاء الله أردنية".. معك يالنشمي يتصدر المشهد

منوعات|10/02/24
"إن شاء الله أردنية".. معك يالنشمي يتصدر المشهد
يزن النعيمات يحمل العلم الأردني عقب فوزه على منتخب كوريا الجنوبية
  • ترقب لمباراة المنتخب الوطني ونظيره القطري مساء السبت
  • تفاعل حماسي قيبل المباراة المصيرية

تصدر وسم "معك_يالنشمي" التغريدات المنشورة على موقع "إكس" - تويتر سابقا - في وقت قياسي، إذ تفاعل رواد المنصة بتعليقات تتمنى للمنتخب الوطني الفوز والتألق.

ونشر رواد "إكس" مقاطع "فيديو" للمباراة التي جمعت النشامى مع منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء المنصرم، تعبيرا منهم على مدى فخرهم واعتزازهم بما قدموه.

حماس شديد

وسيطر الحماس الشديد على المشهد العام للمنصة، إذ لم يقتصر على الأردن فحسب، بل امتد الأمر إلى مختلف الدول الذين أظهروا وقفتهم مع المنتخب الأردني على وقع التمني بحصوله على "كأس آسيا 2023".

اقرأ أيضاً : عمر العبداللات للنشامى: "كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!"

وأشاد "نشطاء إكس" أداء المنتخب الوطني وعلى الكابتن حسين عموته الذي ساهم في وصول "منتخب النشامى" إلى الحلم الآسيوي بعد غياب كبير،ونُشرت صور للاعبي المنتخب ومقاطع"فيديو" أثناء تدريبهم، وانتشرت كالنار في الهشيم عبر المنصة التي شهدت تفاعلا كبيرا بخصوص المباراة المرتقبة.

ونشرت مديرية الأمن العام عبر منصتها على إكس مقطع فيديو يظهر خلاله الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد فرحا بفوز المنتخب الوطني على حساب منتخب كوريا الجنوبية ، أرفقه بتعليق:

"بالتوفيق اليوم لمنتخبنا، منتخب النشامى قول وفعل ان شاء الله أردنية".(

وكتب أنس الغويري: "في نهاية هذا المسار المشرّف المصحوب بالانتصارات، اثبتم للجميع قوتكم وروحكم الفريدة وتميزكم في كل المباريات كنتم صورة وطنية اردنية، وخير ممثل للبلاد..مهما كانت النتيجة اليوم نحن نفخر بشباب منتخبنا الوطني .. فالكم الفوز وكل التوفيق".

أخبار ذات الصلة