عمر العبداللات للنشامى: "كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!"

عمر العبداللات للنشامى: "كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!"
لاعبو المنتخب الوطني عقب فوزهم على منتخب كوريا الجنوبية
  • عمر العبداللات نشر مقطع "فيديو" عبر صفحته على انستغرام فرحا بإنجاز النشامى
  • التعليقات انهالت على ما نشره عمر العبدااللات

"أول حضور تاريخي في النهائي للنشامى، كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!" هذا ما كتبه الفنان عمر العبداللات عبر صفحته على منصة "إنستغرام" في الوفت الذي يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم لملاقاة نظيره القطري في المباراة النهائية لكأس آسيا 2023، والتي تقام عند السادسة مساء السبت على "ستاد لوسيل" في الدوحة.

اقرأ أيضاً : عمر العبداللات مُهنئا:"هيهم النشامى هيهم بالملعب ما في زيهم"

الفنان الذي لا يزال يعبر عن سعادته وفرحه حيال إنجاز النشامى وتميزهم في الأداء ، نشر مقطع "فيديو" للفرحة الأردنية التي عمت بعد تاهله للنهائي على أغنية "هز الملعب"، وأرفقه بعبارة " "أول حضور تاريخي في النهائي للنشامى، كل ذلك بفضل هزكم للملاعب!".

وانهالت التعليقات على المقطع على وقع التمني والدعاء للمنتخب بالحصول على الكأس، إذ أنهم أثبتوا جدارتهم واستحقاقهم في المباريات التي قدموا فيها أداء مميزا، يفاخر بهما أمام العالم.

تأهل النشامى

وعبر الفنان عمر العبدالللات في وقت سابق عن سعادته وفرحته بعد تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى نهائي كأس آسيا 2023، بالفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، في المباراة التاريخية التي جمعتهما الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة.

ونشر الفنان الوطني نشر مقطع "فيديو" عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، يظهر فيه المنتخب الذي أدخل الفرحة إلى الأردنيين أثناء المبارارة، وأرفقها بأول مقطع من أغنية "بالله تصوبوا هالقهوة وزيدوها هيل.. واسقوها للنشامى ع ظهور الخيل".

استمرار الفوز

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي الجمعة، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتة لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء الغد.

وأكد مدرب المنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي في وقت سابق، عن ثقته بالنشامى لحصد أول لقب بتاريخ الكرة الأردنية.. المباراة صعبة على الطرفين ونسعى لتأكيد المستوى والأداء المميز الذي ظهرنا به خلال البطولة بفضل العمل الجماعي.

من جانبه، أعرب اللاعب سالم العجالين عن فخره واعتزازه بالوصول إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق.. سنقدم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير الأردنية ورفع الكأس الآسيوية

وكان منتخب النشامى استهل مشاركته بالبطولة بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، ويتعثر أمام البحرين 0-1، فيما حقق الفوز على العراق 3-2 في دور الـ 16، وتخطى طاجيكستان بالدور ربع

النهائي بهدف نظيف، قبل أن يتغلب على كوريا الجنوبية 2-0 في الدور نصف النهائي.

أخبار ذات الصلة