جيم كاري يعود إلى السينما بعد اعتزاله التمثيل

جيم كاري يعود إلى السينما بعد اعتزاله التمثيل
جيم كاري
  • جيم كاريتراجع عن قرار اعتزاله التمثيل الذي أعلنه قبل أشهر
  • جيم كاري يعود بشخصية " الدكتور "روبوتنيك"

يستعد النجم الأمريكي جيم كاري للمشاركة في جزء جديد من سلسلة أفلام Sonic the Hedgehog، ما يعني أنه تراجع عن قرار اعتزاله التمثيل الذي أعلنه قبل أشهر، وفقا لوسائل إعلامية.

اقرأ أيضاً : فنانة مصرية تقرر الاعتزال

ويُشارك جيم كاري في بطولة فيلم Sonic the Hedgehog 3، المقرر عرضه في دور السينما بتاريخ ديسمبر/ كانون الأول 2024.

الصفحة الرسمية للفيلم أعلنت عودة كاري، إذ تضمنت نهاية المقطع ضحكة الدكتور "روبوتنيك" الشريرة.

وأرفق الفيديو بتعليق" لقد ظننتم جميعًا أنني رحلت، لكنني كنت تحت الأرض، ما رأيتموه مجرد ظل للأشياء القادمة".

جيم كاري

وجيم كاري ممثل كندي وأمريكي من مواليد 1962 وحائز على جائزة "الغولدن غلوب" مرتين وهو معروف بأسلوبه الكوميدي الساخر المبالغ فيه وحركاته الجسدية الهزلية. ومع ذلك فقد حصل على إعجاب النقاد والمشاهدين في أدواره الجادة أيضاً.

وبدأ جيم كاري عام 1979 بتقديم وصلات كوميدية فردية ثم انتقل إلى لوس أنجلوس في بداية الثمانينيات وبدأ بالعمل في دكان الكوميديا، حيث لاحظه المؤدي الهزلي المعروف آنذاك رودني دانجرفيلد واستقطبه للعمل ليقدم وصلة افتتاحية لعرضه المتجول.

وكان أول دور لجيم كاري في فيلم سينمائي عام 1981 في فيلم (Rubberface) وقام بعدها بتمثيل العديد من الأدوار الصغير في أفلام مثل (Once Bitten) و(Peggy sue got married إلى أن أحرز أول دور

رئيسي له في فيلم (Ace Ventura: Pet Detective) عام 1994 نجاحا كبيرا. وبعدها توالت أدواره الناجحة في أفلام مثل (The Mask) و(Dumb and Dumber). في عام 1998 حصل جيم كاري على

جائزة الغولدن غلوب عن دوره في فيلم (The Truman Show) ومن ثم في عام 1999 حصل جيم كاري على جائزة الغولدن غلوب مرة أخرى عن دوره في فيلم (Man on the Moon)

أخبار ذات الصلة