هكذا احتفل عمر العبداللات بتأهل النشامى إلى نهائي كأس آسيا

هكذا احتفل عمر العبداللات بتأهل النشامى إلى نهائي كأس آسيا
العلم الأردني بعد فوز المنتخب الأردني على كوريا الجنوبية
  • عمر العبداللات يعبر عن سعادته بنشر مقاطع فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل
  • تعيلقات التهاني انهالت على ما نشره عمر العبدالللات

عبر الفنان عمر العبدالللات عن سعادته وفرحته بعد تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى نهائي كأس آسيا 2023، بالفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، في المباراة التاريخية التي جمعتهما الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضاً : عمر العبداللات مُهنئا:"هيهم النشامى هيهم بالملعب ما في زيهم"

الفنان الوطني نشر مقطع "فيديو" عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، يظهر فيه المنتخب الذي أدخل الفرحة إلى الأردنيين أثناء المبارارة، وأرفقها بأول مقطع من أغنية "بالله تصوبوا هالقهوة وزيدوها هيل.. واسقوها للنشامى ع ظهور الخيل".

رجال النشامى

ونشر في وقت سابق أغنية مهداة للنشامى، أعاد نشرها الثلاثاء مطلعها " أبطال والله .. هذول رجال النشامى اللي ما منهم سلامة"، ونشر كذلك عبر منصة "إكس" - تويتر سابقا- الأغنية وعلق عليها:" أبطال والله أبطال.. بترفعوا الراس"، وأرفقها بـ3 قلوب حمراء و3 أعلام أردنية.

وانهالت التعليقات المهنئة للنشامى والتي تشيد بأدائهم وثقتهم بلعبهم ما جعلهم يدخلون التاريخ من أوسع أبوابه.

وكان لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات سجل الهدف الأردني الأول، عند الدقيقة 53، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب موسى التعمري بهدف عند الدقيقة 66.

وبهذا الفوز يُحلق أبناء المدرب المغربي الحسين عموتة إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية، حيث سينتظرون الفائز من مباراة قطر المستضيفة، وإيران.وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً أردنياً كبيراً، حيث ارتحل

ألاف الأردنيين إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة المباراة التي أقيمت على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

أخبار ذات الصلة