قبضوا عليه بعد تكريمه.. إخلاء سبيل مغني الراب الأمريكي كيلر مايك

قبضوا عليه بعد تكريمه.. إخلاء سبيل مغني الراب الأمريكي كيلر مايك
مغني الراب الأمريكي كيلر مايك
  • كيلر مايك حصل حصل على 3 جوائز في حفل "غرامي"
  • الشرطة الأمريكية تقبض عليه بعد مشاجرة مزعومة

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مغني الراب الأمريكي كيلر مايك وحجزه بتهمة "الاعتداء" بعد مشاجرة مزعومة وقعت خلف كواليس حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، وأخلت سبيله لاحقا.

اقرأ أيضاً : لماذا تصدرت مايا دياب الـ"تريند" في زمن قياسي؟

ولم تكتمل سعادة مغنى الراب الأمريكي بفوزه بثلاث جوائز عن فئات مختلفة،من فئة "أفضل ألبوم راب"، و"أفضل أغنية راب"، و"أفضل أداء راب".

وقال المتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس، إن مغني الراب البالغ من العمر (48 عامًا)، واسمه الحقيقي مايكل ريندر، كان في طور الإفراج عنه من قسم شرطة لوس أنجلوس.

وأضافت في بيان الشرطة أن المشتبه فيه وضع قيد الاعتقال وتم نقله إلى القسم المركزي بشرطة لوس أنجلوس، وجرى التعرف على المشتبه فيه ليتبين أنه مايكل ريندر، وأُفرج عنه لاحقا.وفي سياق منفصل، فاجأت النجمة العالمية

سيلين ديون

وفي سياق منفصل، فاجأت النجمة العالمية سيلين ديون جمهورها في أول ظهور لها بعد تشخيصها بمتلازمة "الشخص المتصلب" في حفل "غرامي" في حفل "غرامي"، الذي أُقيم الأحد في لوس أنجلوس، وسط تصفيق حار، ترحيبا بها بعد ابتعادها عن المسرح.

النجمة الكندية تألقت بشعر قصير، مرتدية فستاناً ناعماً وأنيقاً ومعطفاً ضخماً ليقيها من البرد ولم تنزعه طوال الحفل.

ولم تتمكن الفنانة الكندية من المشي لوحدها على المسرح، بل بمساعدة ابنها رينيه تشارلز (23 عاماً)، وأعلنت بعدها أن لبوم تايلور سويفت Midnights هو ألبوم العام الفائز بجائزة "غرامي" 2024، وقالت "شكراً لكم جميعاً،

أخبار ذات الصلة