مهم لمستخدمي "واتساب"

منوعات|03/02/24
مهم لمستخدمي "واتساب"
واتساب
  • واتساب تواصل تطوير خدماتها لمستخدميها
  • ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل الاتصال بالجهات المفضلة

تعمل منصة المراسلة الفورية "واتساب" على اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص مجموعة مفضلة من جهات الاتصال، وفقا لوسائل إعلامية.

وتتيح تلك الميزة للمستخدمين اختيار جهات اتصال مفضلة لتظهر في الجزء العلوي من سجل المكالمات، بحسب النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق.

اقرأ أيضاً : خبر غير سار لمحبي الـ"تيك توك"

وتهدف الميزة إلى تسهيل الاتصال بجهات الاتصال المفضلة، إذ تظهر على نحو أساسي وثابت في تبويب المكالمات، لإجراء المكالمات معها بضغطة زر.

تطبيقات الاتصال

وتتوفر الميزة في كثير من تطبيقات الاتصال لإعطاء الأولوية لعرض جهات الاتصال الأكثر أهمية للمستخدم، استنادا لتفضيلات المستخدم، مستغلة جزءًا من المساحة المتاحة في تبويب المكالمات، لعرض جهات الاتصال المفضلة، عوضا عن عرض سجل الاتصالات فقط.

وبحسب الوسائل الإعلامية، فإن الميزة الجديدة مرتبطة بآلية إجراء المكالمات عبر واجهة التطبيق في الأجهزة المحمولة ولا علاقة لها بالرسائل، في الوقت الذي يتيح ب "واتساب" ميزة تثبيت المحادثات، لعرض الدردشات مع جهات الاتصال المهمة أعلى تبويب الدردشات.

تحسين تجربة

وتعمل "واتساب" على تحسين تجربة المستخدم باستمرار عن طريق إضافة ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدمي التطبيق الذين يعتمدون على التطبيق بصورة كبيرة لإجراء المكالمات عبر الإنترنت.

وستتوفر لاحقا ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة في تبويب المكالمات، إذ أنها حاليا قيد التجربة في النسخة التجريبية من التطبيق، عبر التحديثات النهائية المستقبلية للتطبيق.

أخبار ذات الصلة