"أبو قحط" و "مرزوقة" يشعلان تويتر و المشاهير العرب الداعم الأكبر لهم

"أبو قحط" و "مرزوقة" يشعلان تويتر و المشاهير العرب الداعم الأكبر لهم
"أبو قحط" و "مرزوقة" يشعلان تويتر و المشاهير العرب الداعم الأكبر لهم

ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية حرب إلكترونية بين الرجال و الفتيات على رثر منافسة في مسابقة تصوير بين “مرزوقة” و “أبو قحط”.

أطلق أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي مسابقة للتصوير يختار بها أجمل صورة من تصوير صاحبها عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والفائز هو من يحصل على أكبر عدد من الإعجابات حيث سيحصد ٣ فائزين بجوائز مالية بسيطة.

وكان الأمر غير المتوقع هو انتشار المسابقة إلى هذا الحد الكبير حتى بين الفنانين و مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدت في البداية و كأنها مسابقة بسيطة للتحول إلى مجزرة إلكترونية حقيقية بين فريقين من الرجال و الفتيات.

كانت الصورة الممثلة لفريق الفتيات هي صورة لفتاة تدعى “مرزوقة” بينما مثل فريق الرجال صاحب حساب يدعى “أبو قحط”، حيث بدأ الجمهور بمطالبة المشاهير بدعم الصورة كلٍ حسب فريقه و تفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه المسابقة منهم :” هيفاء وهبي، موديل روز، إليسا، هند القحطاني، الدكتورة خلود، أنغام، أحلام الشامسي،رضوى الشربيني،ديانا حداد، نادين نسيب نجيم" وغيرهم ممن دعموا الفتاة المدعوة مرزوقة.

إلا أن الشاب المدعو أبو قحط تلقى دعماً من الفنان محمد هنيدي الذي تفاعل بشكل كبير مع الموضوع و علق في بداية الأمر:”الايميل كله رابط رسايل فيها التويتة . لدرجة اني فكرت ادفعلك الفلوس دي عشان اخلص، سولوه لايك يا جماعة عشان نخلص ويرحمنا”. و بعدها جمع آراء متابعيه حول ما إذا كانو من مشجعي “مرزوقة” أو أبو قحط”.

في نهاية المسابقة تصدرت “مرزوقة” على “أبو قحط” بمجموع ١.٣ مليون إعجاب على الصورة التي نشرتها من تصويرها، و قامت العديد من الشركات بالاحتفاء بالمتسابقين و استغلال الفرصة لتقديم الهجوائز و الهدايا لهم.

الغريب أن المسابقة على الرغم من بساطتها وجوائزها التي تبدو زهيدة إلى أنها تصدرت موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، حيث جاء أبو قحط متصدرا الترند بأكثر من 197 ألف تغريدة ، أما مرزوقة بـ 81 ألف وفريق البنات22.6 ألف% .

أخبار ذات الصلة