عمر العبداللات مُهنئا:"هيهم النشامى هيهم بالملعب ما في زيهم"

عمر العبداللات مُهنئا:"هيهم النشامى هيهم بالملعب ما في زيهم"
المنتخب الوطني الأردني
  • عمر العبداللات يطلق أغنية فرحا وابتهاجا بتأهل المنتخب إلى نصف نهائي كأس آسيا
  • الأغنية جاءت مهنئة المنتخب على ما حققه من فوز تاريخي

فوز تاريخي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم، الجمعة، على نظيره الطاجيكي 1-0، بعد أن تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا، على وقع الفرحة الأردنية التي جابت الشوارع، وأضاءت المنازل.

اقرأ أيضاً : محمد العبادي لـ"رؤيا": أتواجد في المستشفى وأنا بخير

المنتخب تألق، وتلألأ في سماء الملعب، باحترافيته العالية وأدائه المبهر، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والأميرة رجوة.

عمر العبداللات

الفرحة الأردنية لم تغب عن الفنان عمر العبداللات إذ كان حاضرا في هذه المناسبة التاريخية، إذ خفقت الأعلام الأردنية مُعلنة كتابة نجوم الأردن للتاريخ، ودخولهم مربع الكبار في القارة.

عمر العبدالللات استطاع أن يرسم معالم الفرحة والسعادة الأردنية عبر أغنية يبارك خلالها لـ"النشامى" ، نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بتعليق كتب عليها:

"ألف مبروك للنشامى" وأتبعها بالعلم الأردني وقلب أحمر.

وجاء في مقدمة الأغنية " هذول رجال النشامى .. إللي ما منهم سلامة.. هيهم النشامى هيهم بالملعب ما في زيهم".

تهاني وتبريكات

وانهالت تعليقات التهاني والتبريكات على صفحة العبداللات، مفتخرين بما حققه المنتخب الوطني من إنجاز وضعه على الخارطة الرياضية بقوة واستبسال.

الشارع الرياضي الأردني بدروه انتظر طويلا هذه الفرحة ، إذ وصل إلى نصف نهائي كأس آسيا.

وبلغ المنتخب الوطني دور الثمانية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي الصين 2004 بقيادة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري، وقطر 2011 بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد؛ وهو أفضل إنجاز للكرة الأردنية.

الملكة وولي العهد

بدورها، هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد، وكتبت جلالتها عبر حسابها على منصة "إكس": "ألف مبروك للنشامى".

وهنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، كذلك نشامى المنتخب، إذ نشر سموه صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابه في منصة "إنستغرام" كتب عليها: "مبارك للنشامى أفرحتم الأردنيين جميعا".

أخبار ذات الصلة