مودل روز تثير الجدل حول زواجها و تعلق:" ما حدا يدرى" - فيديو

مودل روز تثير الجدل حول زواجها و تعلق:" ما حدا يدرى" - فيديو
مودل روز تثير الجدل حول زواجها و تعلق:" ما حدا يدرى" - فيديو

اثارت الفاشينستا السعودية مودل روز مؤخراً جدل كبير حولها لكنها خرجت عن صمتها وفضلت الرد على أزمة اتهامها بالافطار في أيام رمضان و هي التهمة التي لحقتها مؤخراً من متابعيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت أن فرق التوقيت بين الولايات المتحدة الأمريكية حيث تقيم و السعودية والعالم العربي بشكل عام هو ما أحدث هذه الضجة حيث أكدت أنه وعلى الرغم من تحررها في العديد من الأمور إلا أنها ملتزمة بالصيام .

و كانت قذ ظهرت المودل روز مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في بث مباشر حيث اعتادت مهيرة على استضافة الفنانين بهذه الطريقة تزامناً مع الأزمة الراهنة التي يعيشها العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومما أثار الجدل أيضاً خلال اللقاء هو رد مودل روز على سؤال مهيرة عبد العزيز عن ما إذا كان متزوجة سابقاً فأجابت:”ممكن ما تكون سابقة.. أنا إنسانة أرى أن حياتي الشخصية لابد أن تكون بعيدة عن الشهرة والأضواء” لترد عليها مهيرة قائلًة: "بس يمكن تكوني متزوجة؟"، فردّت بالقول: "ما حدا يدرى”.

وصرحت مودل روز أنها إلى الآن لم تحصل على الجنسية الأمريكية لأن هناك العديد من المعايير التي يجب أن تتوافر للحصول عليها وأضافت:”ما قدمت عليها عشان محتاجة إجراءات معينة بينها اللجوء السياسي أو الديني وأنا أبغى هذا أنا عندي أهلي”. حيث وضحت أنها مقيمة بصفة عملها و حاصلة على إقامة و تصريح عمل تقوم بتجديده كل عامين.

وحول الهجوم التي تتعرض له دائماً حول تحررها على الرغم من أنها سعودية الأصل قالت روز أن هناك بعض المحاولات للترويج أن المرأة السعودية لم تحصل على حقوقها و تابعت حديثها قائلة:”يريدون يطيحون روز ليقال أن بنات السعودية لا يملكون حريتهم وما يحدث أجندة”.

وأكدت أنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2013 و أن آخر زيارة لها للسعودية كانت قبل عامين عند وفاة والدها.

أخبار ذات الصلة