نجوم ومشاهير وُلدوا في شهر شباط

نجوم ومشاهير وُلدوا في شهر شباط
تيم حسن
  • مشاهير وفنانون مميزون ولدوا في شهر شباط/فبراير
  • منى واصف وتيم حسن وأوبرا وينفري أبرز مواليدة برج الدلو

ولد مشاهير من العالم العربي والغربي في شهر شباط / فبراير وهم من مواليد برج الدلو الذي يتميز بمواصفات ملفتة أبرزها انه اجتماعي ومرح في طبعه كما يتميز بأنه مولود حر في حياته يحب الحرية في اتخاذ قراراته الخاصة وهو مبدع وعاطفي ومتسامح وكريم.

اقرأ أيضاً : أوبرا وينفري متورطة والإعلام العالمي يشتعل

ويعد مواليد برج الدلو من المحظوظين لأنه من أكثر الأبراج التي ينتمي لها مشاهير وأشخاص عامة ناجحة لها معجبيها ومؤيديها وخاصة في مجال الفن.

فنانون عرب

أبرز الفنانين العرب الذين ولدوا في شهر شباط/فبراير:

النجم اللبناني مروان خوري أيضاً ولد في 3 شباط / فبراير ولديه مواصفات برج الدلو في احساسه المرهف، وهذا ما يدل من خلال أغانيه التي يؤديها بإحساس عال.

النجمة السورية منى واصف تحمل مواصفات برج الدلو ، ووُلدت في الأول من شهر شباط / فبراير، وتعد من أبرز الفنانات العربيات التي لها بصمة واضحة في الفن، إذ تنتقي الأدوار المناسبة وتُؤدي أدوارها بحرفية عالية.

النجمة السورية نسرين طافش تحتفل بذكرى ميلادها في 15 شباط/ فبراير وهي من مواليد برج الدلو، تتمتع بجماهيرية واسعة وتعد من الفنانات اللواتي لهن نشاطا واضحا عبر "السوشال ميديا"

النجمة السورية كاريس بشار ولدت في 16 شباط / فبراير وتحمل مواصفات برج الدلو، لها حضور بارز ومُتألقة في أدوارها، ومتمكنة في أعمالها خاصة في الآونة الأخيرة.

النجم السوري تيم حسن أيضاً ولد في 17 شباط / فبراير يتمتع بثقة في النفس عالية، وبقوة الحضور، يمتلك إحساسا عاليا، واستطاع أن يُثبت وجوده في الساحة الفنية في زمن قياسي.

النجمة اللبنانية نادين نجيم ولدت في 7 شباط/ فبراير وهي من نجمات برج الدلو، ذات حضور ملفت وشخصية جميلة، واستطاعت إثبات وجودها في الساحة الفنية، ولمع نجمها في وقت قياسي.

النجمة الاماراتية أحلام تحتفل بذكرى ميلادها في 13 شباط فبراير وتحمل مواصفات المرأة الدلو، تتميز بصوتها القوي، وقوة شخصيتها، وأدائها المقنع في الغناء، وتخطت حدود الإمارات ليصدح صوتها في مختلف الدول العربية.

الفنانة المصرية سعاد حسني من أكثر مشاهير هذا البرج المحببين لدى الجمهور، ولا تزال أعمالخا خالدة إلى يومنا هذا، وتتمع بالجمال والصوت العذب.

الفنانة لطيفة التونسية، من مواليد شهر شباط/فبراير حققت نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي ومازالت محتفظة بمكان خاص لها وسط قمة الغناء العربي.

ومن أبرز مواليد شهر شباط من الفنانين الغربيين:

الممثلة الأمريكية جنيفر انيستون، إذ استطاعت أن تحقق نجاحا عالميا باهرا، نتيجة لآدائها وجمالها المميزين، واستطاعت أن تتخطى بشخصيتها كافة المشكلات التي تعرضت لها.

الفنانة العالمية شاكيرا من أصل لبناني،ووالدتها كولومبية الأصل، تميزت بأغانيها ورقصها الشرقي، ما جعل لها جماهيرية واسعة.

الإعلامية العالمية أوبرا وينفري وتعد قدوة للشباب حول العالم، وتعد أشهر مقدمة برامج حول العالم، إذ تطرقت إلى مواضيع مهمة خدمت الكثير من الفئات.

أخبار ذات الصلة